تسريبات

POCO F2 – قريبا بمعالج سناب دراجون 865 وشاشة OLED

حققت Poco العلامة التجارية الفرعية لشركة Xiaomi ناجاحًا كبيرا مع أول هاتف لها Pocophone F1 الذي تم اطلاقة عام 2018، كان محبي تلك العلامة التجارية ينتظرون طوال عام 2019 للإعلان عن POCO F2 لكن فاجئتنا الشركة ببعض الأخبار التي تشير إلي وقف السلسلة نهائيا مما ازعج عدد كبير من المنتظرين للطراز الجديد، يبدو ان بوكو تريد اعادة تشغيل هذة السلسلة من جديد هذا العام ومتوقع اطلاق F2 قريبا بنفس فكرة العام الماضي التي تتمحول حول (مواصفات قوية – خامات متوسطة – سعر منخفض).

ظل XIAOMI و Poco صامتا بشأن Pocophone F2، لكن مطحنة الإشاعات لم تكن كذلك. على الرغم من التحديثات النادرة حول جهاز Poco السابق، كانت هناك تكهنات حول المواصفات المحسنة وتصميم أفضل.

ركزت إحدى النظريات على تصميم الشاشة حيث تم التكهن بأن Pocophone F2 قد يضم بعض التحسينات للشاشة ومعدل التحديث المتوقع ان يصل إلي 90 هرتز، علي كل حال متوقع ان نري هذا الهاتف قريبا مع اداء قوي ومواصفات مماثلة للجوالات الرائدة مع معالج كواكوم الجديد (سناب دراجون 865).

Pocophone F2 – المواصفات المتوقعة

كان Pocophone F1 شائعًا جدًا لأنه أتاح لمحبي الهواتف الذكية الوصول إلى أقوي معالج لشركة كوالكوم ضمن منصة Snapdragon. ومع ذلك، للحفاظ على سعر البيع بالتجزئة لا يزال في منتصف النطاق، لم يكن للجهاز ميزات ممتازة أخرى مثل الكاميرات الحديثة، والهيكل المعدني أو الزجاجي، وحواف الشاشة الرقيقة للغاية، لكن أهم ما أعطي دفعة قوية لهذا الهاتف هو المعالج المقترن مع ذاكرة عشوائية 6/8 جيجابايت حيث في هذا الوقت لم تستطيع ايجاد هاتف يضم نفس المعالج والذاكرة العشوائية إلا في الفئة الرائدة.

لكي يجذب Pocophone F2 انتباه الجمهور مرة أخرى، يحتاج Xiaomi و Poco إلى تطبيق بعض الترقيات الرائعة، وتشير بعض التقارير إلى أنه يمكن التركيز على جانب الشاشة.

هناك توقعات بأن الجهاز التالي قد ينتقل من شاشة LCD إلى OLED. هذا الأخير هو خيار ممتاز للشركة المصنعة لعدة أسباب، مثل أنه يوفر جودة أفضل للون والسطوع والعديد من الميزات الأخري.

يقول Android Headlines بأنه إذا كانت شاشة Pocophone F2 ستحتوي على شاشة OLED، فقد تقرر Xiaomi أيضًا تحسين دقة الشاشة بجعلها Full HD +.

المصدر.

Shaimaa Abd ELRahman

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى