اخبار

تسريبات جديدة حول مواصفات الكاميرا والمعالج في كل من Honor Magic4 و Magic4 Pro!

بدأت مطحنة الشائعات التي تدور حول هواتف سلسلة Magic4 لشركة هونر في الاشتعال بدءًا من الأسبوع الماضي. والتي أعطتنا فكرة سريعة عما يمكن توقع رؤيته خلال المؤتمر العالمي للجوال يوم 28 فبراير، نعم، أنت قرأت ذلك صحيحاً، هونر تعتزم إطلاق سلسلة Magic4 عالمياً خلال حدث MWC 2022 الذي سينعقد في مدينة برشلونة بإسبانيا ابتداءً من الغد وحتى يوم 3 مارس والذي سيشارك فيه عدد كبير من شركات الهواتف الذكية وبعض شركات التقنية الأخرى أيضاً.

ولكن بالعودة إلى سلسلة Honor Magic4، لدينا هنا تسريب جديد صادر من إحدى المواقع التقنية الأوروبية والذي يكشف عن أبرز وأهم المواصفات الرئيسية للسلسلة بما في ذلك تفاصيل مواصفات الكاميرا وشريحة المعالجة المستخدمة.

مواصفات هاتف Honor Magic4 Pro المحتملة:-

Honor Magic4 Pro

بناءً على التسريب، سيأتي هاتف Honor Magic4 Pro بشاشة عملاقة قياس 6.81 بوصة وهي عبارة عن لوحة عرض OLED دقتها +FHD مزودة بماسح ضوئي لبصمات الأصابع مدمج مع الدعم لنظام فتح الوجه الثلاثي الأبعاد. سيتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 1 SoC.

أما بالنسبة لمواصفات وخصائص الكاميرا في الهاتف، فيقال أنه يحتوي على مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8، مصحوباً بعدسة فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.2 وعدسة تيليفوتوغرافي بدقة 64 ميجابكسل بفتحة عدسة f/3.5.

الكاميرا مدعومة بنظام تثبيت بصري OIS وكاميرا التقريب يمكنها التكبير بمعدل 100x، وفي الأمام ستجد كاميرا عريضة بدقة 12 ميجابكسل من أجل الصور الشخصية والمكالمات المرئية.

المسؤول عن إمداد هاتف Honor Magic4 Pro بالطاقة بطارية سعتها 4600 مللي أمبير في الساعة والتي تدعم الشحن السلكي السريع بقوة 100 وات والشحن اللاسلكي السريع بقوة 50 وات.

سيعمل الهاتف بواجهة Magic UI 6.0 المستندة على نظام أندرويد 12 وتشتمل الميزات الإضافية على دعم تقنية DTS:X Ultra Sound ويزن الهاتف 215 جرام وقياساته كالتالي: 163.6×74.7×9.15 مم.

مواصفات هاتف Honor Magic المحتملة:-

Honor Magic4

أما وعن الإصدار القياسي في السلسلة، فسيأتي أيضاً بشاشة قياس 6.81 بوصة بلوحة عرض OLED دقتها +FHD وسيعمل بواسطة شريحة Snapdragon 8 Gen 1 SoC.

بالنسبة لقدرات التصوير الفوتوغرافي، يحتوي الهاتف على مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8، مصحوباً بعدسة فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.2 وعدسة تيليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل مدعومة بنظام التثبيت البصري OIS بفتحة عدسة f/3.4 مع تقريب رقمي بمعدل 50x. والكاميرا الأمامية بدقة 12 ميجابكسل.

يحتوي الهاتف على بطارية 4800 مللي أمبير في الساعة والتي تدعم الشحن السريع بقدرة 66 وات. أيضاً سيعمل الهاتف بواجهة Magic UI 6.0 المستندة على أندرويد 12 ويزن الهاتف 200 جرام.

لم يتضمن التسريب أي معلومات عن مواصفات ذاكرة الوصول العشوائي المستخدمة أو نوع وحدة التخزين، ولكن بناءً على التسريبات السابقة نستطيع التأكيد على أن الذاكرة العشوائية ستأتي من نوع LPDDR5 وسيحتوي الهاتف على وحدة تخزين من النوع UFS 3.1 عالية السرعة.

على كل حال، ستضح الأمور بشكل أفضل يوم 28 فبراير المقبل خلال مؤتمر MWC أو من الممكن أن نحصل على معلومات أخرى أكثر أهمية في غضون اليومين المتبقيين.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ سنوات وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى