اخبار

للمرة الأولى- شاومي قد تطلق هاتفين جديدين Mini في مطلع 2022!

بالأمس ظهرت بعض التسريبات التي احتوت على أرقام الطُرز الخاصة بهواتف شاومي الرائدة التالية وهما هاتف Xiaomi 12 Mini وهاتف Redmi K50 الذي يأتي ضمن سلسلة Redmi K والتي يتم توجيهها دائمًا للسوق الصيني. ولكن احتوت القائمة أيضاً على أرقام طُرز غامضة لم يتم تحديد هويتها.

اليوم، بناءً على بعض الشائعات، فمن المُرجح أن تكون أرقام الطُرز الغامضة تلك من أجل هواتف Mini جديدة بشاشات صغيرة لشركة شاومي.

فقط للتذكير، إذا كنتم تتذكرون معي قبل أن تُطلق شركة آبل هاتف iPhone 12 Mini، ظهرت حينها العديد من الشائعات التي تفيد بأن شركة شاومي تخطط لإطلاق هاتف رائد Mini جديد. ولكن يُمكن القول بأن أسوس استطاعت أن تستغل الفرصة وتكون أول شركة رائدة قادرة على طرح هاتف بشاشة صغيرة بعدما أعلنت عن Zenfone 8.

والآن، بعد مرور أكثر من عام، تفيد آخر التسريبات بأن العملاق الصيني يعتزم إطلاق هاتفين جديدين بشاشات صغيرة في مطلع عام 2022، ويُقال بأن هذه الهواتف حصلت على أرقام طُرز L3 و L3A، وبناءً على سلسلة التعليمات البرمجية بواجهة MIUI، فإن إحدى هذه الطُرز ستحتوي على معالج Snapdragon 870 SoC، وإحدى الهواتف سيأتي بشاشة 6.3 بوصة.

للأسف الشديد، هذه هي كل التفاصيل التي لدينا حتى هذه اللحظة حول هواتف شاومي التي طال انتظارها. وبالرغم من ذلك، بعض التقارير تتكهن بأن الهاتف الذي حصل على رقم طراز L3 قد يكون هاتفاً قابلاً للطي.

ولكن من الضروري أن أحدهما سيكون بشاشة صغيرة، ولكن لكي نكون صادقين معكم، نحن لسنا متأكدين من أي شيء حتى هذه اللحظة، فهذه هي مجرد أرقام طُرز “الموديلات” الخاصة بالهواتف، ومن الممكن أن تكون أي شيء أخر وليست هواتف Mini.

جدير بالذكر أن أحد المسؤولين في شركة ريدمي كان قد تحدث بالأمس على موقع Weibo الصيني وأشار إلى أن الشركة تُظهر اهتماماً كبيراً تجاه الهواتف الرائدة ذات الشاشات الصغيرة. على كل حال، لا يزال أمامنا متسع من الوقت لمعرفة ماذا تخبئ لنا شاومي مع كل من L3 و L3A.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ عام 2009 وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أعمل كمحرر تقني في عدد من المواقع العربية، عملت سابقًا في (عرب هاردوير) واعمل حاليًا في (ريفيو بلس) وأسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى