اخبار

POCO C31 سلسلة جديدة من بوكو بتكلفة معقولة تأتي في 30 سبتمبر

قبل عدة أيام، أعلنت شركة POCO أنها تمتلك هاتفًا ذكيًا جديدًا من المقرر إطلاقه في 30 سبتمبر. ولمحت الشركة عبر ملصق دعائي عن قدوم الجهاز الجديد ضمن سلسلة هواتفها الذكية C-series.

اليوم، عرضت POCO المزيد من التفاصيل وكشفت بعض المعلومات حول الهاتف الجديد عبر حسابها الرسمي على شبكة تويتر، وتوضح في التغريدة أن الهاتف سيطلق عليه اسم POCO C31. نعم، هذا بالتأكيد قفزة كبيرة من بوكو C3 إلى C31.

وتشوق الشركة للهاتف عبر هاشتاج #LifeTested قائلة:-

It’s strong. It’s secure. It’s fast. It’s the #POCOC31!
Get ready for a #LifeTested experience, on September 30!

(ترجمة حرفية للتغريدة) – إنه قوي. إنه آمن. إنه سريع. إنه #POCOC31!

استعد لتجربة #LifeTested، في 30 سبتمبر!

رابط التغريدة على تويتر

هناك أيضًا مقطع فيديو تشويقي قصير تمت مشاركته على Twitter في نفس التغريدة، أكد على اسم الهاتف وأعطانا أيضًا نظرة مبكرة على الجهاز.

مواصفات POCO C31 وبعض التفاصيل عن الهاتف

يظهر في مقطع الفيديو أعلاه، أن هاتف POCO C31 يضم نتوء على شكل (شق قطرة الماء)، ويتميز بحواف جانبية رفيعة جدًا، وحافة سفلية أكثر سمكًا.

للأسف، الفيديو لا يُظهر الجزء الخلفي من الهاتف. ومع ذلك، هناك احتمال أن نرى كشفًا كاملاً بالإضافة إلى تأكيد بعض مواصفاته قبل الإطلاق يوم الخميس القادم.

لا نعرف حجم الشاشة. ولكن من المتوقع أن يكون الهاتف ترقية تدريجية مقارنة بـ Poco C3 الحالي. لذلك يمكن أن يأتي مع نفس الشاشة مقاس 6.53 بوصة التي تتميز بدقة HD +. بالنظر إلى أنه من المحتمل أن يكون سعر الهاتف أقل من 3000 جنيه مصري، فقد لا نرى معدل تحديث عالي للشاشة.

لا تزال التفاصيل الأخرى للجهاز غير معروفة في الوقت الحالي. من المتوقع أن تعلن Poco عن المواصفات والميزات الرئيسية لـ C31 مع اقترابنا من تاريخ الإطلاق. يمكن أن يأتي مع بطارية 5000 مللي أمبير أو حتى خلية 6000 مللي أمبير في هذا الشأن. من المحتمل أيضًا أن يحتوي على إعداد كاميرا ثلاثية في الخلف.

يجب أن يكون الهاتف الجديد ميسور التكلفة ويجب أن يصل كمنافس لـ Realme C25Y الذي تم إطلاقه قبل بضعة أسابيع.

Realme C25Y هو هاتف ذكي يأتي بتكلفة سعرية منخفضة، يأتي مع شاشة LCD عالية الدقة مقاس 6.5 بوصة وكاميرات خلفية ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة وسعر (~ 149 دولارًا).

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى