اخبار

إطلاق Honor Play 4T وPlay 4T Pro رسميًا بأسعار ممتازة

كشفت Honor (العلامة التجارية الفرعية لشركة هواوي) رسميًا عن هاتفين ذكيين جديدين موجهين للشباب. يأتي Honor Play 4T و Honor Play 4T Pro كما يطلق عليهما مع مواصفات رائعة وتصميمات جميلة. الأهم من ذلك كله، أنهم يأتيان بأسعار ممتازة رخيصة تبدأ من 170 دولار تحديدًا.

يأتي كلا الهاتفين بمواصفات أقل من Honor 30S الذي تم الإعلان عنه 30 مارس، وتحاول الشركة توفير مجموعة جديدة من الأجهزة في جميع الفئات السعرية مع خدمات وتطبيقات هواوي في محاولة لزيادة المبيعات التي انخفضت بالفترة السابقة.

Honor Play 4T الطراز العادي

هذا هو الهاتف القياسي العادي ولكن هذا لا يُقلل من قيمته اطلاقًا. يحتوي الجهاز على شاشة 6.39 بوصة مع نوتش قطرة ماء بقطر 4.5 مم. يسمح وجود النوتش والتصميم الخالي من أي حواف بنسبة شاشة إلى جسم عالية تقترب من 90٪. تحمل الشاشة أيضًا شهادة بلو راي من TUV Rheinland.

يتم تشغيل Play 4T بواسطة مجموعة شرائح Hisilicon Kirin 710 القديمة والتي تأتي بدقة تصنيع 12 نانومتر. تأتي النسخة الأساسية بذاكرة رام 6 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 128 جيجابايت لأنه لن يكون هناك إصدار 64 جيجابايت.

Honor Play 4T
Honor Play 4T

من ناحية الكاميرا الخلفية، يحزم Honor Play 4T كاميرا خلفية مزدوجة. حيث يأتي بكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجا بكسل، وكاميرا ثانية بعدسة عريضة للغاية بدقة 8 ميجا بكسل. كما يأتي مستشعر بصمات الأصابع مُثبتًا أيضًا في الخلف.

يأتي هاتف Honor Play 4T بألوان أسود منتصف الليل والأزرق المائي، تابع اسعار موبايلات هونر علي ريفيو بلس.

Honor Play 4T Pro – المواصفات والمميزات

يحتوي هاتف Honor Play 4T Pro على شاشة OLED بحجم 6.3 بوصة بدقة 2400 × 1080 بكسل ونسبة عرض إلى ارتفاع 20: 9. تستخدم الشاشة تصميم نوتش قطرة الماء الذي لا يزال المُفضل لدى الجميع والذي يأوي بداخله الكاميرا الأمامية. كما يأتي مستشعر بصمات الأصابع محفورًا تحت الشاشة.

يتم تشغيل Honor Play 4T Pro بواسطة مجموعة شرائح Kirin 810 وهي لا تدعم 5G بالتأكيد.. لا تزال مجموعة شرائح قوية بالتأكيد، حيث تم تصنيعها بدقة تصل إلى 7 نانومتر.

كما يتحد معالج كيرين مع GPU Mali-G52 من أجل معالجة الرسومات. تدعم GPU تقنية Kirin Gaming + الخاصة بترقية تجربة المستخدم فيما يخص الألعاب من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي الخاصة بنظام التشغيل. حيث تدعم تشغيل الألعاب الثقيلة عالية الجودة بمعدل 60 إطارًا في الثانية مع جودة الصورة عالية الدقة وتحسين معالجة الرسومات.

سعر ومواصفات Honor Play 4T Pro
سعر ومواصفات Honor Play 4T Pro

فيما يتعلق بالذكاء الاصطناعي، يتميز معالج Kirin 810 ببنية NPU المعمارية أحادية النواة التي تحسن بشكل كبير من قوة الحوسبة مما يقوي من أداء الجهاز بالتأكيد. بالإضافة إلى ذلك، يتم إقران المعالج بخيارات ذاكرة الوصول العشوائي 6 جيجابايت / 8 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 128 جيجابايت.

فيما يتعلق بالتصوير الفوتوغرافي، تحتوي سلسلة Honor Play 4T على إعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية موجود في وحدة مستطيلة. تشمل أجهزة الاستشعار الثلاثة؛ كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجا بكسل وكاميرا ثانية بدقة 8 ميجا بكسل وعدسة بدقة 2 ميجا بكسل عبارة عن مستشعر عمق. بالإضافة إلى ذلك، تدعم سلسلة Honor Play 4T أيضًا تصوير الفيديو بدقة Full HD+، مع خاصية التصوير الليلي المميزة والمُحسنة، والعديد من الميزات الفوتوغرافية الأخرى المثيرة.

بالنسبة لواجهة المستخدم، يعمل كل من Honor Play 4T و Play 4T Pro على Magic UI OS ويتميزان بدعم خاصية تبريد المعالج GPU Turbo 3.0.

من حيث البطارية، تستخدم تلك السلسلة بطارية سعتها 4000 مللي امبير وتدعم الشحن السريع بقدرة 22.5 واط، والذي يمكنه شحن الهاتف بنسبة تصل إلى 58٪ في 30 دقيقة فقط.

السعر

من حيث خيارات الألوان، تأتي نسخة البرو مع ثلاث ألوان: أسود منتصف الليل والأزرق المائي والأبيض الجليدي.

أما بالنسبة للأسعار – يمكنك متابعة اسعار هواوي بشكل عام علي ريفيو بلس، ويأتي سعر Honor Play 4T العادي الذي يأتي مع 6 جيجابايت + 128 جيجابايت يتوفر بسعر 168 دولار. من ناحية أخرى، سيتم تسعير نسخة البرو التي تأتي مع 6 + 128 جيجابايت بـ 211 دولار، كما يأتي إصدار 8 + 128 جيجابايت بمبلغ قدره 239 دولار.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى