اخبار

التسريبات المبكرة لهاتف OnePlus Nord CE 2 Lite تظهر على السطح وهذا ما نتوقعه!

أطلقت شركة OnePlus الشهر الماضي الإصدار الثاني من هاتف OnePlus Nord والذي جاء باسم OnePlus Nord CE 2 ويتم تشغيله بواسطة معالج Dimensity 900 SoC ويدعم الشحن السريع بقدرة 65 وات.

منذ قليل فقط، تم تسريب مجموعة من العروض الخاصة بهاتف OnePlus Nord CE 2 Lite والتي يمكن أن تعطينا فكرة أو لمحة سريعة عن شكل وتصميم الهاتف وبعض مواصفاته الرئيسية.

بناءً على العروض المُسربة، يحتوي الهاتف على ظهر بلاسيتيكي ولكن الهاتف مُحاط بإطار معدني. الجانب الخلفي يحتوي على جزيرة مستطيلة الشكل لاحتواء وحدة الكاميرا الخلفية التي تتألف من ثلاث عدسات، اثنتان منهما عبارة عن عدستين كبيرتين والثالثة عبارة عن مستشعر صغير والذي من المتوقع أن يكون مستشعر عُمق أو ماكرو، أيضاً يمكنك رؤية وحدة إضاءة Flash LED أسفل المستشعر الثالث.

على الجانب الأيمن، تحصل على زر الطاقة والذي يحتوي على ماسح ضوئي مدمج لبصمات الأصابع. في حين أن الإطار الأيسر يحتوي على زري خفض ورفع الصوت ودرج SIM. في الحافة السفلية تجد منفذ USB-C المسؤول عن الشحن ونقل البيانات، وستجد أيضاً مقبس لسماعة الرأس 3.5 ملم، ولكن لا أثر لوجود زر التنبيه الذي اعتادت هواتف OnePlus على أن تأتي به من أجل التبديل بين أوضاع الصوت من الخارج.

المواصفات المحتملة لهاتف OnePlus Nord CE 2 Lite:-

تسريبات هاتف OnePlus Nord CE 2 Lite

بناءً على التسريبات السابقة، فمن المحتمل أن يأتي هاتف OnePlus Nord CE 2 Lite بشاشة قياس 6.59 بوصة بدقة FHD وهي عبارة عن لوحة عرض LCD وستدعم معدل تحديث قياسي بسرعة 60Hz.

يعمل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 695 SoC الذي يوفر الدعم لتقنية شبكات الجيل الخامس 5G ويحصل على دعم من نظام أندرويد 12 ويستمد الهاتف طاقته من بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة والتي تدعم الشحن السريع بقدرة 33 وات.

بالنسبة إلى قدرات التصوير الفوتوغرافي، تحتوي جزيرة الكاميرا الخلفية على ثلاثة عدسات، العدسة الرئيسية هي عبارة عن مستشعر OmniVision بدقة 64 ميجابكسل مع عدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وعدسة لاستشعار العُمق بدقة 2 ميجابكسل، وفي الجانب الأمامي يوجد مستشعر Sony IMX471 بدقة 16 ميجابكسل.

من السابق لأوانه التحدث عن سعر الهاتف، ولكن بعض التسريبات تفيد بأنه سيأتي بقيمة 262$ دولار أمريكي تقريباً، مما يعني 4100 جنيهاً مصرياً تقريباً.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ سنوات وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى