اخبار

هونر تعتزم إطلاق هاتف Honor Play5 Vitality Edition يوم 25 أكتوبر المقبل!

كانت قد أطلقت شركة هونر هاتف Honor Play 5T Vitality Edition في شهر أبريل الماضي، ويبدو أن الشركة الصينية تستعد لإطلاق إصدار Vitality Edition جديد يوم 25 أكتوبر، والمُلقب أيضاً باسم Youth Edition نظراً لكونه هاتف شبابي موجه بالتحديد للطلاب.

اليوم أكدت شركة هونر على بعض المزايا الرئيسية بالهاتف من خلال الملصقات الدعائية والعروض التشويقية، حيث أكدت الشركة أن إصدار Honor Play5 Vitality سوف يدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 66 واط.

Honor Play5 Vitality Edition
Honor Play5 Vitality Edition

في الواقع، هونر لم تلمح بأي مزايا أو مواصفات أخرى للهاتف، ولكن نظراً لكونه طراز جديد من Honor Play5 الذي تم إطلاقه في الصين هذا العام، نتوقع أن يحتوي الهاتف الجديد على شاشة OLED أيضاً قياس 6.53 بوصة بدقة عرض +FHD وأبعاد 2400×1080.

في منتصف الشاشة من الأمام تتواجد كاميرا السيلفي على هيئة فتحة مثقوبة بشكل قطرة ماء بدقة 16 ميجابيكسل. أما بالنسبة للكاميرا الخلفية، سيمتاز الهاتف بمصفوفة رباعية ذات مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابيكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابيكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابيكسل ومستشعر العُمق بدقة 2 ميجابيكسل ومصباح فلاش LED.

يمكنك الاطلاع أيضًا على سعر هونر 50 بالإضافة إلى المواصفات والميزات الرئيسية للموبايل.

من الداخل يحتوي Honor Play5 Vitality Edition على شريحة ميدياتك Dimensity 800U، جنباً إلى جنب مع ذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 128 أو 256 جيجابايت. يعمل الهاتف بواجهة Magic UI 4.0 المستندة على نظام أندرويد 11 ويحتوي على بطارية متواضعة نسبياً سعتها 3800 مللي أمبير فقط.

الهاتف يدعم الشحن السريع بقدرة 66 واط. نعتقد أن الهاتف الجديد قد يأتي ببطارية أكبر قليلاً من حيث السعة، ولكن على كل حال، من المتوقع أن نعرف المزيد من التفاصيل حول هاتف Honor Play5 Vitality Edition خلال الأيام القليلة القادمة، خاصةً وأن هناك تساؤلات حول ما إذا كان سيتوفر الهاتف خارج الصين أم لا.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ عام 2009 وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أعمل كمحرر تقني في عدد من المواقع العربية، عملت سابقًا في (عرب هاردوير) واعمل حاليًا في (ريفيو بلس) وأسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى