اخبار

العروض المُسربة لهاتف Redmi K50 تكشف عن تصميم مستوحى من هواتف فيفو و iQOO – الإطلاق الشهر المقبل!

أطلقت شركة ريدمي الأسبوع الماضي أول هاتف ضمن عائلة Redmi K50 وهو إصدار الألعاب الذي يأتي باسم Redmi K50 Gaming والمعروف أيضاً باسم Redmi K50G. ومن المتوقع أن تكشف الشركة النقاب عن بقية هواتف السلسلة مثل Redmi K50 و Redmi K50 Pro و +Redmi K50 Pro خلال الشهر المقبل.

الآن، ظهر للتو تسريب جديد يستعرض شكل التصميم الخاص بالإصدار القياسي/الأساسي في السلسلة “Redmi K50” مما يتيح لنا الفرصة بإلقاء نظرة على الشكل الذي قد يبدو عليه الهاتف عند صدوره.

بناءً على العروض المُسربة، فمن الواضح أن هاتف Redmi K50 متطابقه في شكل التصميم مع إصدار Redmi K50 Pro من خلال وحدة الكاميرا الخلفية الثلاثية.

Redmi K50

إذا حاولنا النظر عن كثب إلى تصميم وحدة الكاميرا، فسوف نتذكر فوراً هواتف فيفو، بكل وضوح تصميم Redmi K50 مستوحى من تصميم هواتف فيفو و iQOO وهو متطابق أيضاً مع تصميم وحدة الكاميرا على هاتف Xiaomi CIVI.

سيأتي الهاتف بشاشة قياس 6.6 بوصة مع حواف نحيفة للغاية وحافة سفلية سميكة بعض الشيء وتمتاز الشاشة بفتحة مثقبة لإيواء الكاميرا الأمامية وتبلغ قياسات الهاتف 163.30×76.0x8.1 مم أو 10.4 مم إذا ما تم احتساب نتوء الكاميرا الخلفية.

في الحافة السفلية لهاتف Redmi K50 يمكن العثور على منفذ USB-C وشبكة مكبر الصوت. يبدو أن ريدمي قررت التخلص من مقبس سماعة الرأس 3.5 ملم على الهاتف.

ستجد زر الطاقة وزري خفض ورفع الصوت على الجانب الأيمن، في حين أن الجانب الأيسر خالي من أي إضافات، ولكن من المحتمل أن يحتوي على درج شرائح SIM عند الإطلاق. الجزء العلوي من الهاتف يحتوي على شبكة مكبر الصوت ومستشعر الأشعة تحت الحمراء.

موبايل Redmi K50

العديد من الشائعات تقترح بأن هاتف Redmi K50 سيحتوي على شاشة عرض AMOLED قياس 6.67 بوصة بمعدل تحديث 120Hz دقتها +FHD وبداخل أحشاء معدته يسكنه معالج Snapdragon 870 SoC والمسؤول عن إمداده بالطاقة بطارية سعتها 4500~4700 مللي أمبير في الساعة وتدعم تقنية الشحن فائق السرعة بقدرة 67 وات.

يُقال بأن الهاتف يعمل بواسطة واجهة MIUI 13 المستندة على نظام أندرويد 12 وضمن الميزات الإضافية لديه ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مُثبت على الجانب فوق زر الطاقة.

أخيراً وليس آخراً، كما ذكرنا لكم في المقدمة، من المحتمل أن يتم الإعلان عن Redmi K50 بجانب بقية تشكيلة العائلة خلال شهر مارس.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ سنوات وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى