اخبار

موعد الإعلان عن Honor V30 و 30S و Honor Play 9A وأهم المواصفات والميزات

Honor تستعد للإعلان عن هاتفها الذكي الرائد القادم V30 وهاتف آخر ضمن الفئة المتوسطة Honor 30S واخر بتكلفة بسيطة Play 9A. كان V20 أول هاتف من اونر في الأسواق مزود بكاميرا سيلفي بتصميم ثقب بالشاشة وايضا من بين أول الهواتف الذكية التي تمتلك هذا التصميم.

لقد رأينا بعض الصور لهاتف V30 الأسبوع الماضي فقط، ويظهر تسرب اليوم على موقع 91Mobile يظهر بعض الصور بالإضافة إلى مواصفات Honor V30.

Honor V30
Honor V30

الصورة السابقة تظهر لكامير سيلفى مزدوجة، وهذا يتعارض مع الشائعات السابقة التي ادعت أن الهاتف سيحتوي على كاميرا سيلفي أحادية، بالأضافة إلى أن Honor V30 Pro سوف يضم كاميرات سيلفي ثنائية ايضا.

يبدو ايضا ان هونر استغنت عن مقبس سماعة رأس – وهو أمر نادر بالنسبة للأجهزة التي تأتى من اونر.

Honor V30 و Honor 30S أهم المواصفات

بالجزء الخلفى من الجهاز نجد كاميرا ثلاثية بارزة عن الجزء الخلفي من الهاتف إلى حد ما، ويشاع أن المستشعر الأساسي بدقة 60 ميجا بكسل.

اما مستشعر بصمات الأصابع مثبت على الجانب الأيمن من الهاتف ويقال إن الهاتف يعمل بواسطة مجموعة شرائح كيرين 990 ويدعم تشغيل شبكات الجيل الخامس للطراز الذى يتم اطلاقة بالأسواق الصينية لكن لا نعلم إذا كان سيتم اطلاق طراز أخر 5G فى باقى الأسواق.

أما بالنسبة لـ مواصفات Honor 30S يمكنك التعرف عليها من المقالة التي اعددناها سابقا علي ريفيو بلس.

موعد الإعلان عن Honor V30 و Honor Play 9A

ستعلن شركة Honor رسميًا عن هاتفها الرائد الجديد V30 في الصين يوم 26 من شهر نوفمبر المقبل.

اما موعد التوفر غير معروف بعد، ولكن قد يأتى خارج الصين تحت مسمي (Vera 30).

هاتف Honor Play 9A تم إطلاقه رسميا مع مواصفات منخفضة وتكلفة سعرية ي المتناول لمحبي امتلاك موبايل بتصميم مميز وسعر منخفض.

Honor Play 9A يأتي بشاشة 6.3 انش HD+ بدقة 1600 × 720 بكسل مع نسب طول إلي عرض 20:9، يعمل بواسطة مجموعة شرائح MediaTek Helio P35 وذاكرة عشوائية بـ 4 جيجابايت بالإضافة إلى 128 جيجابايت وحدة تخزين داخلية.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى