اخبار

كشف النقاب عن Honor View 30 Pro بنفس تصميم جالكسي S20

أطلقت HONOR هاتفها الرائد الجديد اليوم، HONOR View 30 Pro. إذا كان هذا الهاتف يبدو مألوفًا، فهذا جيدًا لأنك ربما شاهدته من قبل. هذا هو في الأساس نسخة عالمية لهونور V30 Pro الذي تم الإعلان عنه في الصين في نهاية العام الماضي.

HONOR View30 Pro مصنوع من المعدن والزجاج. كما يأتي مع حواف الرقيقة، مع شاشة مثقوبة تأوي الكاميرا الأمامية. اختارت HONOR، مثل العديد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية الأخرى، ثقب الكاميرا هذا لسبب ما.

Honor View 30
Honor View 30

تصميم Honor View 30 Pro

فتحة الكاميرا في HONOR View 30 Pro ملحوظة للغاية، ولكنها ليست ضخمة كما تعتقدون. هذا ثقب الذي يضم الكاميرا الأمامية بالتأكيد ليس ضخمًا، لكنه بالتأكيد أكثر وضوحًا من الثقب الصغير الموجود في سلسلة Galaxy S20. تستضيف فتحة الكاميرا هذه كاميرتين أماميتين.

الحافة السفلية من HONOR View30 Pro هي الأكثر سماكة، وأكثر سماكة قليلاً من باقي الحواف المُحيطة بالهاتف. يتم وضع وحدة الكاميرا الخلفية للهاتف في الزاوية العلوية اليسرى، وتبرز قليلاً. الجدير بالذكر أن الجانب الخلفي للهاتف منحني.

يتميز هاتف View 30 Pro بشاشة FullView بحجم 6.57 بوصة + دقة بكسلات (2400 × 1080) بتقنية Full View. هذه شاشة من طراز IPS LCD، وتأتي بمعدل تحديث 60 هرتز، في حال كنت تتساءل. يأتي الجهاز مدعومًا بمعالج Kirin 990 الثمانية النواة وهو نفس المعالج المتوقع أن نراه في هواتف Huawei P40 و Huawei P40 Pro.

الهاتف يحتوي أيضًا علي ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعتها 8 جيجابايت. سيكون الجهاز متاحًا مع نسختين بخيارات مساحة تخزين داخلية تصل إلى 128 جيجابايت و 256 جيجابايت.

المواصفات الرئيسية

يأتي الهاتف مدعومًا بتقنية الشحن السريع SuperCharge بقدرة 40 وات، والتي يُمكنها شحن الهاتف من 0 إلى 70 في المئة في 30 دقيقة فقط. يأتي الهاتف مدعومًا أيضًا بتقنية شحن لاسلكي تصل قدرتها إلى 27 واط، ويمكنها شحن الهاتف إلى 52 في المئة في 30 دقيقة.

علاوة على ذلك، يتم دعم الشحن اللاسلكي العكسي. لاحظ أن الشاحن اللاسلكي يباع بشكل منفصل، كما هو الحال مع الغالبية العظمى من الهواتف الذكية.

الألوان المتوفرة من الهاتف
الألوان المتوفرة من الهاتف

يتم تضمين كاميرا Super Sensing رئيسية بدقة 40 ميجا بكسل على ظهر الهاتف، كواحدة من ثلاث كاميرات هنا. تضم هذه الكاميرا مستشعر سوني IMX600 وفتحة f/1.6. يتم تضمين ضبط تلقائي للصورة أيضًا في خواص الكاميرا.

أضافت HONOR أيضًا كاميرا مع عدسة واسعة للغاية بدقة 12 ميجا بكسل مع عدسة فتحة f /2.2. تستخدم هذه الكاميرا تقنية دمج البكسلات بقدرة 4 في 1 ميجا بكسل، ولها وضع خاص فيما يتعلق بتصوير البورتريه. آخر كاميرا هي عبارة عن مستشعر تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجا بكسل مع فتحة f/2.4 وتقريب بصري 3x.

وتنضم إلى هذه الكاميرات وحدة كاميرا أمامية تضم بداخلها كاميرتين أمامية بدقة 32 و8 ميجا بكسل. كاميرا الـ 32 ميجا بكسل هي الكاميرا الرئيسية في المقدمة، وهي مزودة بعدسة فتحة f / 2.0 ووضع Super Night. الكاميرا الثانية عبارة عن مستشعر يأتي مع عدسة واسعة بدقة 8 ميجا بكسل، مع فتحة f/2.2.

تم الإعلان عن الهاتف في خيارات ألوان الأزرق المحيطي، أسود منتصف الليل، الأبيض الآيسلندي، البرتقالي مع كاميرا ثلاثية على عكس هاتف Honor X10 الذي يأتي بكاميرا مزدوجة. تبلغ أبعاد الهاتف 162.7 × 75.8 × 8.8 ملم، ويزن 206 جرام. يدعم الهاتف اتصال 5G، ولم تذكر HONOR متى سيصبح الهاتف متاحًا في الأسواق بالتحديد.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى