اخبار

سامسونج Galaxy A12 هاتف اقتصادي يأتي قريبًا من Samsung

سامسونج تعمل حاليًا على طراز جديد من هاتف Galaxy A11 مع تصميم محسن ومواصفات أفضل، ومتوقع ان يأتي باسم Galaxy A12. أعلنت شركة Samsung عن A11 في شهر مارس من العام الجاري، ومن المتوقع أن يتم اطلاق A12 في نفس الموعد من العام المقبل.

حصل الهاتف على شهادة Bluetooth ويقترب خطوة من موعد الإطلاق الرسمي. تشير جميع التسريبات الأخيرة أنه سيكون جهاز 4G. ومع ذلك، يبدو أن الشركة تعمل أيضًا لإطلاق متغيرًا 5G من نفس الجهاز.

ذات صلة: تعرف على سعر Samsung Galaxy M12 وأهم مواصفات الموبايل ومراجعة شاملة مع عرض المميزات والعيوب وما إذا كان يستحق الشراء أم لا.

بحسب التسريبات الأخيرة من SlashLeaks سيأتي الهاتف بتصميم خلفي مشابهه بشكل كبير لهاتف Galaxy M12.

كشفت صور CAD ثلاثية الأبعاد للطراز M12 التي شاركها SlashLeaks في وقت سابق من هذا الأسبوع أنها ستتميز بتصميم خلفي مزدوج اللون.

يمكن رؤية وحدة الكاميرا ذات الشكل المربع في الزاوية العلوية اليسرى من اللوحة الخلفية للهاتف. يشير غلاف الكاميرا إلى أنه يمكن تجهيزه بثلاث كاميرات خلفية. يوجد أيضا فلاش LED أسفل وحدة الكاميرا.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy A12

كما هو متوقع، سيكون Samsung Galaxy A12 هاتفًا اقتصاديًا ضمن هواتف الفئة المتوسطة مع أداء جيد وتكلفة سعرية متوسطة، ويأتي كمنافس لهاتف Oppo الاقتصادي « Oppo A31 ».

لن يكون مختلف بشكل كبير عن سابقه «A11» ولكن سعة التخزين هو أحد المجالات التي سنشهد فيها تحسنًا كبيرًا.

بحسب التسريبات سيأتي Galaxy A12 برقم الموديل SM-A125F، وسيحتوي على سعة تخزين تبلغ 32 جيجا بايت على الطراز الأساسي مع إتاحة خيار اخر بسعة تخزين داخلية 64 جيجا بايت. الجدير بالذكر أن Galaxy A11 يأتي في طراز واحد فقط مع سعة تخزين داخلية 32 جيجا.

نتوقع أيضًا أن يأتي بشاشة LCD مثل الطراز السابق، بالإضافة إلى نظام الكاميرا الثلاثية. تفاصيل إعداد الكاميرا غير معروفة في الوقت الحالي، لكنها قد لا تختلف كثيرًا عن مستشعر العمق الأساسي بدقة 13 ميجا بكسل و 5 ميجا بكسل و 2 ميجا بكسل الموجود في Galaxy A11.

لا يوجد المزيد من التفاصيل المتوفرة في هذه المرحلة. ربما تشحن Samsung الجهاز ببطارية أكبر، على الأقل أكبر من بطارية Galaxy A11 التي تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة. نظرًا لأن الشركة تميزت في الفترة الأخيرة بسعات البطارية الضخمة وشاهدنا هواتف مع بطاريات بساعات كبيرة جدًا مثل Samsung M51 الذي يحمل مواصفات متوسطة وبطارية بسعة 7000 مللي أمبير في الساعة.

الجهاز قد دخل للتو في التطوير، فقد يستغرق الأمر بضعة أشهر قبل أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمي. ومتوقع أن يتم تقديمة بالوان الأسود والأبيض والأحمر والأزرق.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى