اخبار

إطلاق وشيك لسلسلة Huawei Mate 50 بمعالج Snapdragon 888

من الواضح أن شركة Huawei تستعد لإطلاق سلسلة هواتفها الذكية Huawei Mate 50 قريبًا. من المتوقع إطلاق الطرازات الرئيسية التالية للشركة الشهر المقبل، وقبل إطلاقها، تم رصد هاتفي Mate 50 و Mate 50 Pro في قواعد بيانات شهادات متعددة في الصين.

تشير المشاهدات على موقع الشهادة أيضًا إلى إطلاق وشيك لسلسلة Mate 50. بالنسبة لأولئك غير المدركين، من المتوقع أن تكشف عملاق التكنولوجيا الصينية النقاب عن عدد من الطرز ضمن تلك السلسلة، بما في ذلك Mate 50 و Mate 50e و Mate 50 Pro وإصدار Mate 50 RS أيضًا.

لسوء الحظ، لم تكشف الشركة رسميًا عن التفاصيل الدقيقة المتعلقة بالهواتف الذكية القادمة، لكن محطة الدردشة الرقمية المعروفة Tipster شاركت ببعض المواصفات المتعلقة بهذه السلسلة المرتقبة من العملاق الصيني.

بالنظر إلى المنشورات المُسربة على وسائل التواصل الاجتماعي من قبل المُسرب التقني الشهير DigitalChatStation، زُعم أن سلسلة Mate 50 سيتم تجهيزها بدعم الشحن السريع بقدرة 66 وات وقد مرت للتو من خلال ثلاثة مواقع شهادات في الصين (وهي 3C و SRRC و CTA).

Mate 50 Pro
Mate 50 Pro

أضاف DigitalChatStation أيضًا أن Mate 50 Pro سيحمل عددًا من الميزات والوظائف الجديدة، بصرف النظر عن نظام التعرف على الوجوه المعتاد للأمان البيومتري. وبحسب ما ورد، سيتميز الهاتف أيضًا بتصميم شاشة منحني.

استنادًا إلى تقرير سابق، سيتم تجهيز سلسلة Mate 50 بإصدار 4G فقط من مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 888. وفي الوقت نفسه، سيحتوي طراز Mate 50e على Snapdragon 778G SoC.

بصرف النظر عن المعالج، سيحتوي الطراز الأساسي على شاشة بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، بينما سيوفر الطراز الـ Pro والـ RS بمعدل تحديث 120 هرتز.

لذا استمر في متابعة ريفيو بلس، حيث سنقدم المزيد من التحديثات عند معرفة تفاصيل إضافية بخصوص سلسلة Mate 50.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى