اخبار

Samsung Galaxy M32 هو هاتف سلسلة M التالي ببطارية 6000mAh

يبدو أن شركة Samsung قررت إعادة تطوير هواتفها التي تحقق نسب مبيعات وارباح عالية ويعد Galaxy M42 5G القادم مثالاً على ذلك. الآن، ظهر هاتف ذكي جديد يُدعى Galaxy M32 حصل على شهادة DEKRA ويمكن أن يكون عبارة عن Galaxy A32 rebadged.

تُظهر القائمة الجديدة في صفحة وكالة اعتماد DEKRA بطارية برقم الطراز EB-BM325ABN. السعة المقدرة للبطارية مُدرجة على أنها 5،830mAh والتي يمكن تسويقها كبطارية 6000mA وهو ما يُعد استكمالًا لما قدمته سامسونج في هاتف جالكسي M51 ويمكنك التعرف على مواصفات m51 على ريفيو بلس من المقالة السابقة.

في الماضي، كان لأرقام طرازات أجهزة Samsung قول مأثور في أسمائها التسويقية. من خلال ذلك، يمكن إطلاق الجهاز الجديد الذي يحمل هذه البطارية باسم Galaxy M32. ويمكن أن تشترك المواصفات التقنية في الكثير من أوجه التشابه مع هاتف الفئة المتوسطة Samsung Galaxy A32 والذي تقدمة الشركة مع بطارية بسعة 5000mAh ومعالج Helio G80 وشاشة Super AMOLED بقياس 6.4 انش.

الآن، قد تتساءل عن طراز Galaxy A32 المرتقب حيث يوجد إصداران من الجهاز – 4G و 5G. إذا كنت تتذكر، فإن كلاً من طرازي 5G و 4G يحتويان على بطارية 5000 مللي أمبير في الساعة بالنسبة للطراز القديم، لكن الطراز المعتمد والموضع في الصورة بالأسفل يحتوي على 1000 مللي أمبير إضافية.

لذلك، لا يمكننا تحديد ما إذا كان هاتف M32 سيأتي مجهزًا بـ 4G أو 5G حتى الآن، لكنه يشبه أي هاتف آخر من سلسلة M ببطارية مطورة.

بالنظر إلى أن Samsung ستجلب اتصال 5G مع Galaxy M42 5G إلى الهند في 28 أبريل القادم، فإن Galaxy M32، الذي من المحتمل أن يكون أقل من M42، يمكن أن يكون هاتف 4G.

لم تؤكد Samsung أيًا من هذا حتى الآن. إذا كان M32 مشابهًا لـ Galaxy A32، فقد يحتوي على شاشة من نوع Super AMOLED مقاس 6.4 بوصة، ومجموعة شرائح Helio G80، وإعداد رباعي الكاميرا الخلفية مع واحدة اساسية بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا سيلفي بدقة 20 ميجابكسل، وسيعمل بنظام تشغيل Android 11 الذي تقدمه شركة جوجل وهو النظام الأحدث بالوقت الحالي حين كتابة هذة المقالة.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى