اخبار

رسميًا: موبايلات Realme 9 Pro بتصميم متغير الألوان ستأتي في 15 فبراير

تم تأكيد التصميم المذهل للهاتف الذكي Realme 9 Pro رسميًا قبل الإطلاق الوشيك للسلسلة بالكامل. تستعد Realme لإطلاق موبايلات Realme 9 Pro عالميًا في 15 فبراير. من المقرر إطلاق السلسلة عالميًا وسيتم توفيها في مصر والوطن العربي كما هو الحال مع الطرز السابقة في نفس السلسلة.

علاوة على ذلك، ستتألف سلسلة ريلمي 9 من ثلاث طراز، بما في ذلك Realme 9 Pro و Realme Pro Plus.

موبايلات ريلمي 9 برو
موبايلات ريلمي 9 برو

أطلقت Realme الشهر الماضي هاتف 9i واليوم أعلنت الشركة أنها ستكشف النقاب عن طرازات Pro من السلسلة 9 في 15 فبراير، وسيتم بث الحدث على الهواء مباشرة بدءًا من الساعة 8 صباحًا بالتوقيت العالمي / 1:30 مساءً وبتوقيت IST على صفحة Facebook الرسمية وقناة YouTube الخاصة بالشركة.

موبايل Realme 9 Pro

أكدت الشركة أنها ستقدم Realme 9 Pro Plus وكشفت عن تصميمه وبعض المواصفات، بما في ذلك معالج Dimensity 920 5G SoC وشاشة AMOLED وماسح ضوئي لبصمات الأصابع مدمج بالشاش ومستشعر لمراقبة معدل ضربات القلب، ونظام كاميرا ثلاثي في الخلف مع واحدة أساسية من نوع (Sony IMX766) بدقة 50 ميجابكسل مع مثبت بصري OIS.

فيديو تشويقي من ريلمي لهاتفها المقبل REALME 9 Pro

إلى جانب ذلك، يؤكد الفيديو التشويقي أن الهاتف سيتبنى تقنية تغيير الألوان. وبناء على هذا الفيديو، فستأتي هواتف Realme 9 Pro بظهر لامع متغير اللون. علاوة على ذلك، ستحتوي هذه اللوحة الخلفية على ثلاث كاميرات تأتي ضمن اطار او لوحة مستطيلة الشكل.

ستتميز لوحة الكاميرا بلمسة نهائية مختلفة عن بقية اللوحة الخلفية للجهاز. علاوة على ذلك، يُظهر الفيديو ألوان الهواتف تتغير من الأزرق إلى الأحمر، مشيرًا إلى أن سلسلة 9 Pro ستأتي مع تغيير اللون مرة أخرى. للتذكير، يتبنى Vivo V23 Pro تقنية ألوان مماثلة، وقدمت فيفو هاتفها الذكي vivo V23 Pro في 5 يناير الماضي. ومع ذلك، أطلقت Realme على هذه الميزة اسم Light Shift Design.

المواصفات والميزات (المتوقعة)

من المرجح أن تحتوي سلسلة Realme 9 Pro على شاشة AMOLED مقاس 6.59 بوصة توفر دقة Full HD + ومعدل تحديث مرتفع.

تم التأكيد على أن Realme 9 Pro + يحتوي على معالج MediaTek Dimensity 920 ثماني النواة جنبًا إلى جنب مع Mali G68 GPU.

في وقت سابق من هذا الشهر، كشف تقرير عن سعر الهاتف الذكي ريلمي برو بلس في الهند بسعر 16و999 روبية هندية لنموذج التخزين الأساسي 4 جيجا بايت + 128 جيجا بايت. من ناحية أخرى، يمكن أن يستخدم Realme 9 Pro معالج Qualcomm Snapdragon 695 ثماني النواة، مقترنًا بوحدة معالجة رسومات Adreno 619.

وبالمثل، ورد أن Realme 9 Pro سيأتي بإعداد كاميرا ثلاثية، يضم كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل في الخلف. علاوة على ذلك، تشير التسريبات السابقة إلى أن Realme 9 Pro + سيضم ثلاث كاميرات خلفية. سيتألف هذا من كاميرا Sony IMX766 تدعم OIS. أيضًا يمكن لـ Realme 9 Pro و 9 Pro + ان يأتيان ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة.

من المحتمل أن يدعم Realme 9 Pro الشحن السريع بقدرة 33 وات، بينما قد يدعم طراز Pro + الشحن السريع بقدرة 65 وات.

سيعمل هذان الهاتفان من سلسلة Realme 9 Pro بنظام التشغيل Android 12 مع واجهة Realme UI 3.0.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى