اخبار

هونر تعلن عن طرح Watch GS Pro و Watch ES في الإمارات والسعودية

HONOR تعلن عن طرح جهازيْن جديدَين قابلين للارتداء في الإمارات والمملكة العربية السعودية

تقدّم HONOR العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا إضافة جديدة إلى سلسلة ابتكاراتها لتلبية احتياجات جمهورها الرقمية من خلال إطلاق جهازين جديدين قابلين للارتداء. وقد صُممت أجهزة HONOR القابلة للارتداء لتكون الجيل القادم من الساعات المتطورة التي تشكل المرافق الشخصي الأمثل للمستهلكين ليعيشوا حياة ذكية وصحية وعالية الإنتاجية.

وتعكس المنتجات التي أعلنت عنها HONOR خلال مشاركتها في معرض IFA 2020 النمو الهائل الذي شهدته الشركة في فئة الأجهزة القابلة للارتداء لمواكبة تطور عادات وتوجهات المستهلكين في اختيار الساعات الذكية. وبينما تشكل عناصر التكنولوجيا والابتكار الركيزة الأساسية لجهود الشركة الرامية إلى دعم أسلوب حياة مليء بالصحة والحركة، تواصل العلامة التجارية تفوقها في المنافسة بمجموعتها المتنوعة من الأجهزة القابلة للارتداء التي تضم منتجات مبتكرة عالية الجودة لتحسين إدارة صحة المستخدم ولياقته البدنية.

تابع أيضًا: أفضل موبايلات هونر في مختلف الفئات السعرية

تم تزويد الساعتين الجديدتين HONOR GS Pro و HONOR Watch ES بمجموعة واسعة من الميزات الذكية فضلاً عن عمر بطارية طويل الأمد.

HONOR Watch GS Pro: ساعة ذكية متينة مصممة للمغامرات الخارجية

HONOR Watch GS Pro Charcoal Black
Watch GS Pro Charcoal Black

تم تصميم أحدث ساعة ذكية من HONOR لتكون أكثر متانة وقوة مع وظائف عملية وعالية الكفاءة. كما أن ساعة HONOR Watch GS Pro مجهزة لتحمل أصعب البيئات وتتميز بعمر بطارية يصل إلى 25 يوماً ومجموعة كبيرة من وظائف التصفح والتنقل بما في ذلك تقنية GPS المُطورة وتنبيهات الطقس.

مقالات ذات صلة: تعرف على سعر ومواصفات هاتف هونر الجديد 10X Lite

ساعة HONOR Watch ES: ساعة اللياقة البدنية

تمتاز ساعة Watch ES بتصميمها الرائع والمُتقن مع شاشة كبيرة عالية الدقة ومحفظة متنوعة من الواجهات، مما يجعلها قطعة أنيقة ومميزة للمستهلكين الشغوفين بالموضة. وتزخر ساعة HONOR Watch ES بالوظائف الذكية لإدارة الصحة واللياقة البدنية، والتمارين التوضيحية الجديدة وشاشة AMOLED تعمل باللمس مقاس 1.64 بوصة.

HONOR Watch ES
Watch ES

في السعودية: يمكن إجراء الطلب المسبق على الساعتين الجديدتين اعتباراً من الآن حتى 6 نوفمبر عبر HiHonor، وسيحصل المشترون على هدية مميزة من HONOR. يبدأ البيع في 7 نوفمبر عبر الموقع الرسمي للشركة.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى