أفضل 10

افضل 10 العاب ايفون بدون نت ستدمن عليها 

على الرغم من ان معظم افضل العاب الايفون المشهورة في وقتنا هذا تتطلب اتصال بالنت، إلا انه هناك أيضا عدد كبير من الألعاب المثيرة التي يمكن تشغيلها بدون نت والاستمتاع بها لساعات، فأحيانا قد نكون في مكان لا يمكننا فيه الوصول إلى النت وبهذا لا يمكننا ممارسة العابنا المفضلة التي تتطلب اتصالا ثابتا بالأنترنت، هنا تكون العاب بدون نت هي الملاذ الوحيد للترفيه عن النفس. 

لذا في هذه المقالة سنرشدك إلى افضل العاب ايفون بدون نت من كل نوع تقريبا سواء كنت شخص محبا للألعاب الاكشن والمغامرة أو انت ممن يحبون العاب السباق والقيادة، هنا سنقدم لك قائم لجميع تصنيفات الألعاب والتي تم اختيارها بعناية. 

ما هي افضل العاب ايفون بدون نت؟ 

في ما يلي قائمة لأفضل العاب ايفون بدون نت والاعلى تقييما على متجر ابل ستور، تم إعداد هذه القائمة بناء على مراجعات الأشخاص الذين جربوا اللعبة ومن خلال تجربتي الشخصية. 

1. لعبة Into the Dead 2

تعد هذه اللعبة واحدة من افضل الألعاب المجانية لهواتف الايفون والاندرويد أيضا. وانا هنا لا اتحدث من فراغ فلقد جربت هذه اللعبة شخصيا ويمكن أن أقول انها تستحق التنزيل حقا، ليس انا فقط من أقول هذا فلو توجهت إلى متجر ابل ستور سترى العديد من المستخدمين يمدحون اللعبة من كل الجوانب بدأ من طريقة اللعب والقصة المشوقة إلى الجرافيك والرسومات المذهلة، ولا ننسى المؤثرات الصوتية التي تجعلك تندمج معا اللعبة وكأنك تعيش الاحداث على ارض الواقع. 

هدفك الوحيد في هذه اللعبة هو إنقاذ عائلتك من كارثة نهاية العالم باستخدام أسلحة مختلفة وتدمير الزومبي واحدًا تلو الآخر. البيئة من حولك ليست آمنة بأي شكل من الأشكال ومن الممكن أن تواجه خطرًا جسيمًا في أي لحظة، لهذا السبب من الضروري دائمًا تركيز كل انتباهك على البيئة وتدمير الزومبي المهاجمين لحماية نفسك وعائلتك. 

2. لعبة Alto’s Odyssey

تعتبر لعبة Alto’s Odyssey واحدة من الألعاب القليلة التي تجمع بين البساطة والإثارة في اللعب، هي لعبة جذابة ومثيرة بأسلوب الجري، وعليك كمتزلج أن تكون مستعدا للتغلب على مختلف العقبات والمشاكل في رحلة طويلة لا نهاية لها، لذا انضم إلى Alto وأصدقائه واكتشف ألغازا مختلفة وقم باجتياز المنحدرات الضخمة والتلال العالية واكتشف المعابد المختلفة، قم أيضا بجمع العملات المختلفة على طول الطريق والتي يمكنك استخدامها لشراء عناصر مختلفة داخل اللعبة وترقية شخصيتك. 

3. لعبة Mini Militia

لا شك ان أكثر افضل تصنيفات الألعاب شعبية وإقبالا هي العاب الاكشن، لذا إذا كنت من الأشخاص المهووسين بهذه النوعية من الألعاب فجرب لعبة Mini Militia، هذه اللعبة التي جذبت ملايين المستخدمين إليها بفضل أسلوب اللعب الغريب والفريد الذي يختلف قليلا عن العاب الاكشن المتداولة.

حصلت Mini Militia على تقييم 4.4 على ابل ستور وتم تنزيلها أكثر من 100 مليون مرة، ولم يتم حذفها من جانب المستخدمين بعد تنزيلها لمدو طويلة وهذا أكبر دليل على ان اللعبة مثيرة وممتعة. 

مينى ميليشيا هي لعبة قتال مضحكة ذات طابع كرتوني، تحتوي على العديد من الشخصيات الكرتونية إلى جانب العديد من الأسلحة الغريبة، في اللعبة تقوم بتدريب الشخصية التي اخترتها وتحصنها ببعض الأسلحة مثل المسدسات والرشاشات والقنابل وقذائف اللهب ثم تقوم بإرسالها للدخول في قتال ضد الأعداء. 

4. لعبة DEAD TRIGGER 2

هي واحدة من الالعاب الجذابة ذات الرسومات العالية بأسلوب الاكشن والمغامرة من منظور الشخص الأول، في لعبة DEAD TRIGGER 2 إنتشر فيروس قاتل في جميع انحاء العالم وعرض الجنس البشري للخطر مثل مرض الطاعون ولكنه أكثر فتكا.

هذا الفيروس حول الناس إلى زومبي عمالقة، ولم يبقى سوى القليل من الناجين وانت من بينهم، ستحصل على العديد من الأسلحة التي ستستخدمها لمحاربة الزومبي.

5. لعبة Beach Buggy Racing

هي لعبة سباق ثلاثة الابعاد على الطرق الوعرة وداخل الغابات الخطيرة، تحتوي على العديد من السيارات الصغيرة ذات الإمكانيات العالية والمدمجة معا أسلحة مختلفة، والتي يمكن استخدامها في السباق، أكثر شيء مثير في هذه اللعبة هو قوة الرسومات الخرافية والتأثيرات الواقعية حيث انها مدعومة بمحرك Vector Engine و PhysX من NVIDIA. 

تحتوي اللعبة على العديد من البيئات المختلفة والجميلة فمثلا ستتسابق على جزيرة او على الشاطئ والمعابد أو في الغابات الخطيرة، كما تحتوي على العديد من الشخصيات للتسابق بها ولكل منها قدرة مختلفة.

يمكنك من خلال جمع العملات المعدنية والمجوهرات ترقية هذه الشخصيات والسيارات والحصول على قدرات جديدة، يجب ان تكون اول الواصلين إلى خط النهاية لتحقيق الفوز وتتم مكافئتك بالمزيد من المجوهرات،  ستساعدك الأسلحة التي على الطريق في الفوز بسهولة. 

6. لعبة Traffic Rider

هي لعبة برسومات قوية جدا حيث اهتم الفريق الذي أنشأ اللعبة بجوانب التصميم والعناصر الرسومية أكثر من أي شيء اخر، إلى جانب اهتمامهم بسلاسة اللعب وخلق عالما ديناميكيا سيدهشك فور بدأ اللعب بها، وهذا ليس غريبا من استوديو ألعاب Sona Kera الشهير والمطور للعبة Traffic Racer والتي تعتبر من اكثر العاب السيارات تحميلا. 

في لعبة Traffic Rider يمكنك اختيار واحدة من 20 دراجة نارية مختلفة في فئات مختلفة وتنفيذ المهام المخصصة لك في كل مرحلة، تتميز اللعبة بمنظور الشخص الأول وتعطي اللاعب شعورًا جيدًا أثناء القيادة، كما تم تضمين تغييرات الطقس ليلًا ونهارًا في اللعبة من قبل فريق التطوير لإعطاء السائق شعورًا حقيقيًا بالقيادة. 

هدفك في هذه اللعبة هو نفس لعبة Traffic Racer الشهيرة، عليك إكمال مهمتك من خلال القيادة بسرعة على الطريق المليء بالمركبات المختلفة، ويجب أن تكون حريصًا على عدم الاصطدام بالمركبات الأخرى بسرعة ودقة. 

7. لعبة LIMBO

حصلت هذه اللعبة على العديد من الجوائز، فقد تم تصميمها بأسلوب الغموض والالغاز وكما نعلم هذه النوعية من الألعاب لها جمهور كبير.

اللعبة عبارة عن مزيج من الرعب والمغامرة حيث تستخدم بيئة سوداء مناسبة تحتوي على بعض الوحوش كي تكون اكثر تشويقا، في هذه اللعبة قدراتك العقلية هي التي تحدد إذا كنت اهلا للعب بها ام لا. 

تتكون اللعبة من 5 مراحل عليك توجيه الدمية للمرور عبر المسارات المحددة حتى تتمكن من الوصول إلى المرحلة التالية، الأجواء ثنائية الابعاد بالابيض والاسود للعبة ستمتعك كثيرا لدرجة أنك ستقضي ساعات وحتى أياما لإنهاء اللعبة. 

8. لعبة Shadow Fight 3

هي السلسلة الثالثة من اللعبة الشهيرة Shadow Fight التي طورتها شركة Nekkei والمعروفة بألعابها الجذابة والمثيرة، حصلت على تقييم 4.7 على متجر ابل ستور تم تنزيلها أكثر من 500 مليون مرة بواسطة مستخدمي هواتف الاندرويد. 

Shadow Fight 3 هي لعبة تقمص أدوار، في هذه السلسلة على عكس الإصدار السابق حيث كان المقاتلون على شكل ضلال، أصبحت الظلال مقاتلين أقوياء ورائعين وأعطت تأثيرا مختلفا للعبة مقارنة بالإصدار السابق. 

من خلال تثبيت اللعبة ستدخل حقبة جديدة من القتال، لذا إختر مقاتلك المفضل وتحدى مهاراتك في ثلاث أنماط قتالية، ستصبح المعارك أكثر صعوبة وأكثر احترافا بعد كل مستوى، لذا اقض على خصومك واحدا تلوى الاخر من خلال تعلم أساليب قتال جديدة ورفع مستوى أسلحتك. 

9. لعبة Gta San Andreas

هناك عدد قليلا من الناس ممن لا يعرفون سلسلة العاب GTA الشهيرة، الألعاب التي جربناها على كل من أجهزة الكمبيوتر والبلايستيشن ولدينا العديد من الذكريات معهم، عشناها معا شخصيات مشهورة.

الان تم إصدار هذه اللعبة على هواتف الاندرويد والايفون، ورحب بها العديد من المستخدمين وتنم نزيلها أكثر من مليون مرة على مختلف المنصات في مدة قصيرة، وهذا دليل على قوة اللعبة وشعبيتها. 

GTA San Andreas هي لعبة قيادات السيارات والعصابات الأكثر شهرة، بمجرد تثبيتها وتشغيلها ستدخل إلى عالمها لفترة طويلة.

تدور قصة اللعبة حول شخصية Carl Johnson الذي يعود إلى مسقط رأسه بعد 5 سنوات بسبب وفاة والدته، وعندما يرى ان عائلته ورفاقه في ورطة فإنه يحاول حل مشاكلهم ومعاركهم ضد الأعداء ورجال الشرطة الفاسدين ويواجه تحديات كثيرة، تدور كل هذه الأحداث في عالم مفتوح يمكنك استكشافها بسهولة. 

في هذه اللعبة يمكنك بسهولة ركوب وقيادة أي نوع من وسائل النقل، بما في ذلك السيارات والدراجات النارية والشاحنات والحافلات والقوارب والقطارات وحتى الطائرات، كم يمكنك إستخدام مختلف الأسلحة التي ستساعدك في إكمال مهامك في وقت قصير. 

10. لعبة Angry Birds

من المؤكد انك أثناء تصفحك داخل متجر ابل ستور قد مرت عليك لعبة Angry Birds، هذه اللعبة التي تم إصدارها عام 2010 ونالت إعجاب العديد من المستخدمين برسوماتها الخرافية وأسلوب اللعب الذي يجعلك تنغمس فيها لساعات دون أن تدرك بمرور الوقت. 

في هذه اللعبة سوف تقوم بإطلاق الطيور المختلفة بدقة على الخنازير المحمية داخل مباني وتدميرها، لديك عدد قليلا من المحاولات لذا يجب ان يكون تركيزك عالي وتستغل كل محاولة.

عند إكمالك للمستويات الأولى السهلة ستنتقل إلى مستويات اكثر صعوبة ولكن لا تقلق سوف تحصل في المقابل على طيور اكثر قوة وحجم معا قدرات إضافية مثل الطيور  المتفجرة والطيور العملاقة. 

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى