شروحات تقنيةأفضل 10

أفضل المواقع لاستقبال وإرسال الرسائل القصيرة SMS اونلاين بدون هاتف

تطلب منك العديد من مواقع الويب هذه الأيام تقديم شكل من أشكال التحقق عندما تريد الاشتراك في خدمة ما. يتضمن ذلك معظم الأشياء مثل مواقع التسوق وحسابات البريد الإلكتروني والمنتديات وخدمات الألعاب والمدونات ومواقع التواصل الاجتماعي وغيرها. أشكال التحقق الأساسية هي مجرد توفير عنوان بريد إلكتروني أو ربما حل كلمة التحقق لتأكيد أنك شخص حقيقي وليس بريدًا مزعجًا بوت.

يمكن أن تحاول أشكال التحقق الأخرى أن تكون أكثر أمانًا إلى حد ما من خلال مطالبتك بإدخال مزيد من المعلومات الشخصية مثل الاسم أو العنوان أو الرمز البريدي. هناك طريقة أخرى لمحاولة التعرف على أنك مستخدم شرعي وهي التحقق من الهاتف الذي يأتي عادةً في شكل رسالة نصية قصيرة تحتوي على رمز يتم إرساله إلى هاتفك المحمول. المشكلة في ذلك ليست أن كل شخص يستطيع أو يريد الكشف عن رقم هاتفه الخاص.

قد تستخدم بعض الخدمات الهامة مصادقة أكثر أمانًا حيث يكون من المنطقي استخدام رقم هاتفك الحقيقي. ولكن بالنسبة للأشياء الأخرى التي ليست مهمة جدًا أو التي تتطلب فقط التحقق مرة واحدة، قد يكون من الأفضل استخدام رقم غير مرتبط بهاتفك. لحسن الحظ، هناك مواقع ويب تقدم خدمات يمكنك من خلالها إرسال رسالة نصية إلى رقم هاتف آخر.

إليك قائمة بأفضل 6 مواقع لأستقبال الرسائل النصية SMS

يعد استخدام خدمة استلام الرسائل القصيرة عبر الإنترنت أمرًا سهلاً، ما عليك سوى تدوين الرقم. بعد فترة زمنية قصيرة، يجب أن تظهر الرسالة التي تنتظرها. لاحظ أن هذه الرسائل ليست خاصة أو آمنة ويمكن أن يراها أي شخص، لذا تأكد من عدم تلقي أي معلومات شخصية.

6 مواقع لإرسال واستقبال SMS

سنقوم هنا بإدراج 6 مواقع تقدم خدمة استقبال رسائل SMS مجانًا والتي تسمح لك بإرسال رسائل نصية إليك دون استخدام هاتف حقيقي.

SMS
SMS

اقرأ أيضا: أفضل مواقع ترجمة الصور

1Sellaite SMS RECEIVER

يتلقى Selaite SMS RECEIVER الرسائل منذ عدة سنوات وهو مختلف عن معظم الخدمات الأخرى لأنه يُمكنّك من استخدام ثلاثة أرقام هواتف من دولة إستونيا (رمز البلد +372). يبدو أنه سريع جدًا ويمتاز بخيارات عديدة فيما يخص الأرقام المتاحة، مما يساعد على الاعتماد عليه.

هناك ميزة أخرى رائعة في الموقع وهي خيار المراسلة الصوتية حيث يمكنك استقبال وتشغيل الرسائل عن طريق التحقق من الهاتف الصوتي. ستكون أزرار التشغيل والتوقف مرئية على شريط عنوان الرسائل عند تشغيل الصوت.

رابط الموقع من هنا

FreePhoneNum

يحتوي FreePhoneNum على مجموعة كبيرة من 15 رقمًا متوفرة على الرغم من أنها كلها من دولتي أمريكا وكندا. الولايات المتحدة لديها عشرة أرقام وكندا خمسة. اختبرنا خمسة أرقام أمريكية وثلاثة كندية بشكل عشوائي وتم استلام الرسائل على جميعها في غضون ثوانٍ قليلة.

تتوفر خدمة إرسال الرسائل النصية حيث يمكنك إرسال ما يصل إلى 5 رسائل إلى أرقام الولايات المتحدة / كندا يوميًا. هناك أيضًا خدمة مكالمة صوتية مجانية على الموقع حيث يمكنك استخدام مكبرات الصوت / الميكروفون لإجراء مكالمة هاتفية.

رابط الموقع من هنا

SMS-Online

هناك ثمانية أرقام هواتف متوفرة وتستقبل الرسائل القصيرة عبر الإنترنت، رقم من كُلًا من الولايات المتحدة وبورتوريكو وفرنسا وماليزيا وإندونيسيا والسويد. المملكة المتحدة لها رقمان. فقط انقر على زر فتح لأي بلد لرؤية قائمة الرسائل. لاحظ أن هناك عادةً إعلان VPN في أعلى قائمة الرسائل، لذا قد تضطر إلى النظر أدناه لمعرفة رسائلك النصية القصيرة.

يمكنك الاشتراك عن طريق بريدك الإلكتروني ليتم إعلامك عند إضافة أرقام جديدة. الخدمة متعددة اللغات وسهلة وننصحك بهذا الموقع بشدة.

رابط الموقع من هنا

Fakenum

Fakenum لديه خمسة أرقام والتي هي كلها تتبع الولايات المتحدة. ما عليك سوى النقر فوق الزر “تلقي رسائل قصيرة مجانية” ثم انقر فوق أحد الأرقام التي تريد استخدامها. اضغط على زر “إظهار رسالة SMS الخاصة بي” أو قم بتحديث الصفحة لعرض الرسائل الجديدة الواردة.

رابط الموقع من هنا

Online-sms

يضم ذلك الموقع حوالي سبعين رقمًا من أربعة عشر دولة. وتشمل الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وبلجيكا وفرنسا وبولندا والسويد والبرتغال وإيطاليا والنمسا وسويسرا وإسبانيا والدنمارك ولاتفيا. اختبرنا مجموعة عشوائية من سبعة أرقام من الولايات المتحدة وفرنسا وبلجيكا والمملكة المتحدة وبولندا وعملت جميعها بنجاح.

رابط الموقع من هنا

Mytrashmobile

لا يملك موقع Mytrashmobile سوى ثلاثة أرقام نشطة، واحد من الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة. انقر فوق القائمة التي ستظهر لك من أجل اختيار البلد والرقم، ثم اضغط على “تلقي”. لاحظ أن أوقات استلام الرسالة تتبع توقيت UTC -04: 00.

على الرغم من أننا تلقينا رسائل من الأرقام الثلاثة، إلا أنها لم تعمل جميعها في نفس الوقت خلال أي جلسة واحدة. ومع ذلك، يبدو أن رقم الولايات المتحدة الأمريكية يعمل باستمرار. تتوفر تطبيقات Android وiOS وروابط للمواقع الأخرى ذات الصلة من أجل استقبال رسائل خاصة بالبريد الإلكتروني وتفعيل WhatsApp وعمل المكالمات الهاتفية.

رابط الموقع من هنا

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى