تسريبات

فيديو يكشف عن هاتف Galaxy Z Flip إصدار Thom Browne

لقد علمنا أن Galaxy Z Flip سيتم إطلاقه باللونين الأرجواني والأسود. لقد رأينا حتى إصدار Joker & Harley Quinn للهاتف (دول شخصيات في فيلم باتمان) من إنتاج شركة Caviar. ما لم نره، حتى اليوم، هو إصدار Thom Browne الخاص بهاتف Samsung Galaxy Z Flip.

تم نشر فيديو إعلاني للنسخة الخاصة لـ Z Flip على تويتر. لا يظهر مقطع الفيديو الذي يزيد طوله عن دقيقتين الهاتف حتى بضع ثوانٍ قبل النهاية.

يتميز Thom Browne Edition بتصميم فضي / رمادي مع شرائط باللون الأحمر والأبيض والأزرق تمتد من منتصف الهاتف. يظهر الفيديو أن الهاتف سوف يأتي في صندوق مُخصص أيضًا تحتوي أيضًا على إصدارات خاصة من Galaxy Buds Plus و Galaxy Watch Active 2.

من المؤكد أن تكلفة جهاز Galaxy Z Flip Thom Browne Edition ستصل إلى 2000 دولار مع العلم أن سعر الهاتف نفسه هو 1400 دولار. ولكنك مُقابل ذلك ستستمتع بمُحلقات مجانية بداية من الـ 169 دولار الخاصة بـ Galaxy Buds + 249 دولار الخاصة بـ Galaxy Watch Active 2 وإذا قُمت بحسب المبلغ الإجمالي فستجد أنك قد تجاوزت بالفعل 1800 دولار.

لا نعرف بعد ما هي الأسواق التي ستحصل على هذا الإصدار الخاص ولكننا نتوقع أن تصدر Samsung المزيد من التفاصيل عند إطلاق الهاتف غدًا 11 فبراير مع هواتف سامسونج المنتظرة S20 Plus و S20 Ultra.

الجدير بالذكر أن Thom Browne هو اسم علامة أزياء أمريكية للملابس الرجالية والنسائية التي تحمل اسم المالك.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى