اخبارتسريبات

تسريبات تكشف تفاصيل مواصفات الشاشة والكاميرا لهاتف سامسونج المرتقب Galaxy S22 Ultra!

على مدار الأسابيع الماضية، كنا قد قمنا بتغطية العديد من الأخبار حول هواتف العملاق الكوري، سامسونج، عائلة Galaxy S22. واتضح لنا أن العائلة الجديدة تأتي بتصميم مختلف لم نره من قبل على أي هاتف من هواتف الشركة السابقة، وتحديداً فيما يخص تصميم الكاميرا.

ولكن مؤخراً ظهرت تسريبات جديدة من إحدى المصادر التقنية الموثوقة والتي ساعدتنا على سد الثغرات أو الفجوات التي لم نقم بتغطيتها حول عائلة Galaxy S22 حتى الآن.

هذه هي مواصفات الشاشة والكاميرا في هاتف Galaxy S22 Ultra:-

نحن نعلم بالفعل أن هاتف Galaxy S22 Ultra يحتوي على شاشة 6.81 بوصة بدقة 1440p ومن الداخل يحتوي على إحدى معالجات الجيل التالي Exynos 2200/Snapdragon 898 وكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابيكسل وبطارية ضخمة سعتها 5000 ميللي أمبير. ولكن ماذا عن المواصفات الدقيقة التفصيلية لشاشة الهاتف؟

حسناً، بناءً على التقرير، فإن شاشة هاتف Galaxy S22 Ultra ستكون هي الشاشة الأكثر سطوعاً على الإطلاق، والتي يُمكن أن تصل إلى 1800 نقطة ضوئية في ذروة سطوعها.

بالطبع من الممكن الوصول إلى أقصى معدلات السطوع تلقائياً أثناء تشغيل محتوى HDR. وهي الطريقة الوحيدة التي تعتمد عليها جميع الشركات للترويج عن معدلات سطوع شاشات الهواتف الذكية.

جدير بالذكر أن شاشة هاتف Galaxy S21 Ultra قادرة على الوصول إلى 1500 نقطة ضوئية في ذروة سطوعها، في حين أن هاتف iPhone 13 Pro Max قادر على الوصول حتى 1200 نقطة ضوئية فقط أثناء مشاهدة محتوى HDR.

الرائد القادم لشركة سامسونج يدعم الشحن السريع بقدرة 45 واط، وهي ترقية كانت ضرورية جداً بالنظر إلى قدرات هواتف الشركات الصينية التي أصبحت تدعم الشحن فائق السرعة بقدرة 65 واط وحتى 120 واط أيضاً. ولكن على الأقل 45 واط أفضل كثيراً من 25 واط.

بالنسبة للكاميرا، فمن المتوقع أن يتم تزويد الهاتف بمستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابيكسل، تماماً مثل هاتف Galaxy S21 Ultra، ولكن المستشعر الجديد لديه فتحة عدسة أوسع وعدسة أكثر سطوعاً وبالتالي سيكون قادراً على التقاط المزيد من الضوء والتفاصيل.

أيضاً سيقدم الهاتف الجديد تحسينات ملموسة في تقنيات التثبيت البصري بنسبة 48% مقارنة بهاتف Galaxy S21 Ultra، وهذا لكي يتم تقليل نسبة الاهتزاز نتيجة الحركة أثناء عمليات التصوير.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ عام 2009 وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أعمل كمحرر تقني في عدد من المواقع العربية، عملت سابقًا في (عرب هاردوير) واعمل حاليًا في (ريفيو بلس) وأسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى