تسريبات

تسريب صور ومواصفات LG G9 مع كاميرا رباعية بالخلف وتصميم يشبه G8X

قبل عام بالتحديد، كان هناك حديث بأن LG ستوقف إنتاج سلسلة G- بصفة نهائية، يبدو أن الشائعات التي دارت حول خسائرها الكبيرة في مبيعات تلك السلسلة كان مبالغ فيها إلى حد كبير. كشف موقع OnLeaks عن مجموعة من الشائعات والصور المسربة لـ LG G9. يبدو أن التصميم سيكون تمامًا مثل تصميم هاتف G8X، على الرغم من أنه يحتوي على ضعف عدد الكاميرات الخلفية.

خلال العام الماضي أطلقت الشركة هواتف عديدة ولكن جميعها كان يحتوي على ثلاث كاميرات خلفية فقط، ولكن الهاتف الرائد للشركة لعام 2020 سيحتوي على 4 كاميرات خلفية في شريط أفقي (تمامًا مثل V50 و G8). ومع ذلك، فقد يبدو أنه تم التخلي عن مستشعر بصمات الأصابع المثبت في الخلف، وسيستخدم الهاتف الجديد قارئًا في الشاشة.

 LG G9
LG G9

الشاشة تبدو مُسطحة بشكل مدهش. معظم الشركات تميل إلى صنع هواتف مع حواف دائرية ولكن هذا الأمر تم إثبات أنه لا يفضله الكثير من المستخدمين. الأبعاد الدقيقة للشاشة غير معروفة حتى الآن، إلا أن المصادر تعلن أنه من المحتمل أن يتراوح حجمها ما بين 6.7 و6.9 بوصة، ويمكن أن تحتوي على حواف نحيلة للغاية تُحيط بها.

LG G9 – أبرز المعلومات والمواصفات حول الهاتف

تحتوي واجهة الهاتف على الكاميرا الأمامية داخل فتحة النوتش والذي يأتي بالمناسبة على شكل قطرة الماء، تمامًا مثل هاتف G8X. على ما يبدو أن الهاتف سيأتي مع شاشة كاملة باستثناء نوتش قطرة الماء، كما انه لن يتخلى عن تقنية التعرف على راحة اليد وإيماءات اليد والتي تواجدت في سلسلة G8 الفريدة.

يتفوق LG G9 في أنه يحتوي على مقبس سماعة رأس بحجم 3.5 ملم. يبدو أن خيار تواجد مقبس سماعة الرأس ستكون من أهم المزايا التي ستتواجد في جميع الهواتف الرائدة في عام 2020.على أي حال، هناك مزايا رائعة أخرى في الهاتف مثل فتحة بطاقة SIM بالإضافة إلى زر مُعد خصيصًا من أجل مساعد Android Assistant.

تم كشف النقاب عن جميع هواتف سلسلة G8 في معرض MWC العام الماضي، لذلك نتوقع أن نرى الهاتف الرائد الجديد في أواخر فبراير.

المصدر.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى