اخبار

الكشف عن LG VELVET مع شاشة 6.8 بوصة وثلاث كاميرات 48 ميجا بكسل

تم الكشف عن مواصفات LG Velvet الكاملة من قبل العلامة التجارية وسيتم إطلاق LG Velvet في 7 مايو

في 7 مايو، ستعقد LG حدث إطلاق هاتفها الذكي الجديد LG VELVET. قبل الحدث المرتقب، كشفت LG عن المواصفات والمميزات الكاملة للهاتف الذكي المنتظر. حيث يأتي في الفئة المتوسطة العُلوية مع بعض خيارات الألوان النابضة بالحياة ويتباهى بتصميم خلفي أنيق مع وحدة كاميرا دائرية على شكل قطرات المطر. في المقدمة، يتميز الجهاز بشاشة ضخمة يتوسطها نوتش قطرة الماء. وتشمل الميزات الرئيسية الأخرى للجهاز كاميرات ثلاثية بدقة 48 ميجا بكسل وبطارية كبيرة الحجم مع دعم للشحن اللاسلكي.

ملخص المقالة:

  • تم الكشف عن مواصفات LG Velvet الكاملة من قبل العلامة التجارية
  • يعمل الهاتف بنظام اندرويد 10 ومعالج Snapdragon 765 SoC ويدعم اتصال 5G
  • سيتم إطلاق LG Velvet في 7 مايو في كوريا الجنوبية
ألوان LG Velvet
ألوان LG Velvet

يأتي الهاتف لمنافسة هواتف Xiaomi Mi 10 Youth و Huawei Nova 7 SE والعديد من الهواتف التي تأتي ضمن الفئة المتوسطة والتي تم الإعلان عنها بالفترة الأخيرة وهي قائمة طويلة جدا لن استطيع ذكرها هنا، لكن يبدو أن الشركة الجنوبية الآن تحاول الظهور من جديد بعد غياب طال كثيرا، وتقدم لنا هاتف LG VELVET، ستجد لمسة فنية جديدة على التصميم المميز الذي أبدعت فيه الشركة مع ألوان براقة ودعم اتصال 5G والعديد من الميزات الأخري.

مواصفات LG VELVET

مواصفات LG VELVET تأتي ضمن فئة الهواتف المتوسطة، يأتي مع هيكل من الزجاج والمعدن للمستخدمين تصميم قوس ثلاثي الأبعاد. بمعنى آخر، الحواف اليسرى واليمنى في الخلف والأمام منحنية قليلاً. الحواف العلوية والسفلية متساوية الحجم. ينعم LG VELVET بشاشة OLED FullVision بحجم 6.8 بوصة. توفر الشاشة نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20.5:9.

يتميز LG VELVET بخاصية الذكاء الاصطناعي التي يمكنها تحليل المحتوى الذي يتم تشغيله على الجهاز تلقائيًا واختيار جودة الصوت المثلى. علاوة على ذلك، تم تجهيز الجهاز بمكبرات صوت ستيريو. النوتش المائي على الشاشة يأوي بداخله الكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 16 ميجا يكسل. كما يأتي مستشعر بصمات الأصابع محفورًا تحت الشاشة.

تم وضع الكاميرات الخلفية لـ LG VELVET عموديًا في الزاوية العلوية اليسرى. العدسات مرتبة مثل قطرات الماء. تتضمن عدسة أساسية بدقة 48 ميجا بكسل، عدسة عريضة الزاوية بدقة 8 ميجا بكسل ومستشعر عمق 5 ميجا بكسل. يشتمل LG VELVET على تقنية تصوير رباعية تجمع بين أربع وحدات بكسل في واحدة لتصوير لقطات أفضل في بيئات الإضاءة المنخفضة. هناك ميزات Voice Out Focus التي تجعل من الممكن إزالة الصوت غير المرغوب فيه أثناء التقاط الفيديو.

كاميرا هاتف LG Velvet بتصميم مميز
كاميرا هاتف LG Velvet بتصميم مميز

هناك وظيفة خاصة أيضًا بتسجيل الفيديو تُدعى ASMR. وهي عبارة عن زيادة حساسية اثنين من الميكروفونات عالية الأداء لالتقاط الصوت بشكل واضح. تتيح وظيفة Time Lapse للمستخدمين ضبط السرعة تلقائيًا وفقًا لهدف التصوير أو الحركة دون أي ضوضاء أو عوامل خارجية تؤثر على جودة التصوير. يمكن للمستخدمين ضبط سرعتك بحرية حتى أثناء تصوير الفيديو.

يأتي الهاتف مدعومًا بمعالج سناب دراجون 765 بدقة تصنيع 7 نانومتر. يأتي الهاتف مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي من طراز LPDDR4X بينما تأتي مساحة التخزين الداخلية بسعة 128 جيجابايت. يوجد فتحة لبطاقة microSD من أجل توسيع الذاكرة الداخلية. الهاتف الذكي مدعوم ببطارية سعتها 4300 مللي أمبير. بصرف النظر عن الشحن السريع، يدعم الهاتف الذكي أيضًا الشحن اللاسلكي بقدرة 10 واط.

LG Velvet
LG Velvet

الهاتف يعمل على نظام التشغيل أندرويد 10 مقترنًا بواجهة مستخدم LG مُثبتة مُسبقًا. تتضمن ميزات الاتصال المتوفرة على الجهاز 5G وفتحة SIM مزدوجة و Wi-Fi 802.11ac و Bluetooth 5.1 و NFC و USB-C ومقبس صوت 3.5 ملم. يدعم LG VELVET أيضًا الملحقات مثل قلم S-Pen. ستكون هذه الملحقات متاحة للشراء بشكل منفصل.

السعر والتوافر في الأسواق

من المتوقع أن تؤكد LG على سعر LG VELVET وموهد توفرة خلال حدثها الذي سيقام في 7 مايو. سيتوفر الهاتف بألوان متعددة مثل الأبيض والرمادي والأخضر. من 29 أبريل إلى 7 مايو، ستقوم الشركة الكورية الجنوبية بتوظيف 300 خبير تقني لتجربة الهاتف الذكي لمدة أربعة أسابيع. ستبدأ مبيعات الهاتف الذكي في كوريا الجنوبية في 15 مايو.

المصدر.

Shaimaa Abd ELRahman

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى