اخبار

شاومى تعمل على اعادة تشغيل سلسلة النوت بهاتف Mi Note 10 بنهاية هذا الشهر

تسريب مواصفات وبعض المعلومات عن طراز جديد من سلسلة Mi Note، قد يأتى بحلول نهاية هذا الشهر بأسم Mi Note 10 من شركة شاومى.

يأتي ذلك بمثابة مفاجأة، خاصةً لأن Lei Jun، المدير التنفيذي للعلامة التجارية ، قال في منشور رسمي في وقت سابق من هذا العام إن Xiaomi لن تطلق أي سلسلة من الهواتف الذكية Mi Max و Mi Note هذا العام.

في ذلك الوقت، توقعنا أن هذا قد يكون نهاية الطريق لكلتا السلسلتين تمامًا. ومع ذلك، فإن Ice Universe مصدر موثوق به عندما يتعلق الأمر بالتسريبات، نشر تغريدة على شبكة تويتر يشير إلى قدوم طراز جديد من سلسلة النوت التى تقدمها شاومى وهذا يجعلنا نعتقد أن العلامة التجارية قد يكون لها خطط مختلفة عن المنشور الذى اطلقتة بالسابق عندما قالت أنها لن تطلق هواتف ضمن Mi Max أو Mi Note.

هواتف تأتى فى 2020

عل كل حال هناك العديد من الهواتف الذكية التى ستأتى بنهاية هذ العام وبداية العام المقبل 2020، لدينا هواتف جديدة من شركة ون بلس مثل OnePlus 7T Pro و OnePlus 7T.

هناك ايضا شركة ريلمى التابعة لـ أوبو اطلقت مؤخرا Realme 5 Pro و Realme XT Pro ومن ناحية أخرى تعمل هواوى على اطلاق Huawei nova 5T فى الأسواق الوروبية وقريبا فى الأسواق العربية، اى اننا اما عدد ضخم من الموبايلات فى هذة الفترة ويبدو ان شاومى تريد ان تنافس بأكثر من هاتف فى أكثر من سلسلة ليكون لديها مجموعة قيمة تحمل مواصفات وأسعار مختلفة.

إليكم التغريدة التى نشرها Ice Universe عن Mi Note 10

في التغريدة السابقة، يقول Ice Universe: “ستقوم Xiaomi بإعادة تشغيل سلسلة Note، وستصدر هاتف Xiaomi Mi Note10 الرائد في نهاية شهر أكتوبر.

شاومى وشاشات 120 هرتز

من ناحية أخرى، تعمل الشركة على هاتف جديد يتميز بشاشة 120 هرتز وكاميرا خلفية قوية تضم عدسة تليفوتوغرافي 5x. وبالنظر إلى أن شاشات العرض ذات معدلات التحديث المرتفعة أصبحت ميزة جديدة تأتى ضمن مواصفات الهواتف الذكية التى يتم اطلاقها مؤخرا في سوق الجوالات، فليس هناك ما يدعو للدهشة من أن Xiaomi قد تضيفها فى جهازها الجديد Mi Note.

إذا كنت تتساءل كيف تم الكشف عن هذه المعلومات، فقد تم رصد أحدث إصدار مخصص من واجهة MIUI 11 التى تعمل على نظام التشغيل Android مع خيار معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز.

اما إذا كنت قلقًا بشأن استهلاك البطارية، فستكون هناك أداة تبديل تتيح لك ضبط معدل التحديث على 60 هرتز أيضًا ويمكنك أختيار مايناسبك من بينهم بحسب الحاجة.

اقراء ايضا: سعر ومواصفات Samsung Galaxy A70s.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى