اخبار

أفضل المواقع لتحميل البرامج والألعاب

لا يوجد أحد في 2021 تقريبًا إلا ولديه جهاز كومبيوتر منزلي، ولكي يعمل ذلك الجهاز بأريحية لابد أن يتم تحميل عليه البرامج اللازمة لكي يعمل ويساعدك في أداء المهام اليومية بكل سهولة وسلاسة، ولكنك لن تستمع بتجربة الاستخدام الكاملة مع البرامج فقط، لأنك في النهاية تُقسم وقتك من حيث التسلية والعمل أو المذاكرة والقراءة وما إلى ذلك، لذلك أن تحتاج إلى برامج وألعاب وأفلام ومسلسلات وكتب إلكترونية وكورسات تعليمية من أجل أن يكون الكومبيوتر عنصرًا تقنيًا مفيدًا في حياتك.

كل هذه البرامج والوسائط المتعددة والملفات والبرامج تحتاج إلى موقعًا لتقوم بتحميلها منه، مصدر موثوق ولا يحتوي على أي إعلانات مُزعجة ويوفر روابط تحميل سريعة ولا تستغرق وقتًا طويلًا ومجاني تمامًا حيث لن يقوم المستخدم بدفع أي رسوم مالية ولو حتى رمزية.

موقع ماي إيجي

myegy
myegy

لحسن الحظ قد وجدنا هذا الكنز التقني وهو موقع ماي إيجي الغني عن التعريف الذي كبرنا معه وكان عاملًا مهمًا في وضعنا أمام أبرز الأفلام والمسلسلات العالمية وأحدث إصدارات البرامج وكل ما نحتاجه تقريبًا.

موقع ماي إيجي هو مكتبة تحميل إلكترونية موجودة منذ ما يتخطى عشرات السنين، ويديره مجموعة من الخبراء التقنيين الذي يُحدثونه دائمًا بأبرز وأجدد المحتويات في جميع الأقسام تقريبًا من أجل أن يكون المستخدم مواكبًا مع جميع ما يحدث حوله، الموقع مُقسم جيدًا وبه جميع الأقسام التي يحتاجها أي مستخدم تقريبًا.

البداية من قسم البرامج وهو القسم الأهم الذي يبحث عنه أي مستخدم عند دخوله لموقع تحميلات، يحتوي ذلك القسم الثري بجميع البرامج التي يُمكن أن تتخيلها وأحدث إصداراتها أيضًا.

روابط التحميل سريعة تمامًا ومجانية ويُحمل معها أيضًا مفتاح أو كود التفعيل الخاص بها، أي ليس عليك سوى التحميل فقط وستجد بداية من الفوتوشوب حتى جميع إصدارات نظام تشغيل ويندوز.

الأقسام الترفيهية مهمة كذلك لأنها تجذب قطاعًا كبيرًا من المستخدمين الشباب لتجربتها، لدينا قسم الأفلام والذي يحتوي على أبرز الإصدارات والإنتاجات العالمية التي تُذاع في قاعات السينما، مع ترجمة حصرية وجودة تتناسب مع جميع سرعات الإنترنت، القسم الآخر هو الألعاب الذي يحظى بشعبية كبيرة في أي موقع مختص بالتحميل.

هذا القسم يُحدث باستمرار ويحتوي على أحدث الألعاب وروابط التحميل وستجد فيه كل ما تبحث عنه تقريبًا مثل بيس 2021 وفيفا 2021 ولعبة جاتا وما إلى ذلك.

لدينا أيضًا أقسام تثقيفية مثل قسم الكورسات الذي يحتوي على جميع الشروحات التي يحتاجها أكثر المتعلمين شغفًا وفي كل المجالات تقريبًا بداية من التصميم والبرمجة والهندسة والتصليح وما إلى ذلك، كل ذلك بروابط مجانية وسريعة، كما يوجد قسم للكتب الإلكترونية من أجل تحميل أحدث الأعمال الأدبية لأبرز الكُتاب العرب والأجانب وقراءتها وأنت جالس في منزلك بكل أريحية، وبدون دفع أي رسوم مالية نهائيًا لأن الموقع كله مجاني.

المركز العربي لتحميل البرامج

الموقع الثاني الجدير بالتواجد في مقالتنا هو المركز العربي لتحميل البرامج أو المركز العربي لتحميل البرامج وكما يبدو واضحًا من اسمه، فإن هذا الموقع الرائع مُختص بتحميل البرامج التي تعد حجر الأساس لأي جهاز كمبيوتر، لأنه إذا قمت بالتدقيق قليلًا ستجد أنه لا يمكن فتح جهاز الكمبيوتر من الأساس بدون وجود نظام تشغيل ويندوز ولا يُمكن القيام بأي مهام على الجهاز بدون تواجد البرامج، حيث لا يُمكنك مشاهدة الأفلام والفيديوهات بدون برامج المشاهدة وتشغيل الفيديوهات ولا يمكنك كتابة أي شيء بدون برنامج الوورد أو حزمة الأوفيس الكاملة.

ar4up
ar4up

ما يربط جميع حديثنا ببعضه هو موقع ar4up الذي نجح في توفير كل تلك البرامج الأساسية وأكثر للمستخدمين بصورة مجانية وآمنة تمامًا وبروابط تحميل سريعة وسهلة الاستخدام، نظرًا لأن البرامج هي المطلب الأول لجميع المستخدمين.

ما يُميز هذا الموقع عن بقية المنافسين هو أنه سريع التحميل أولًا كما أنه مُقسم جيدًا من أجل أن يحتوي على جميع البرامج الأساسية التي يحتاجها كل مستخدم، في البداية لدينا قسم مختص ببرامج نظام التشغيل الأساسية مثل جميع إصدارات الويندوز التي لا غنى هنا بداية من ويندوز XP وصولًا إلى ويندوز 10.

القسم الثاني يحتوي على حزم الأوفيس اللازمة لكل جهاز كومبيوتر وتحتوي على كل البرامج الضرورية مثل باور بونيت وأكسل والوورد وما إلى ذلك.

لا يمكن التحدث عن تحميل برامج الكومبيوتر بدون برامج أدوبي التي غيرت العالم التقني وقلبته رأسًا على عقب وخصوصًا برنامج الفوتوشوب الشهير الذي يُمكنك تحميله مجانًا ومُفعل أيضًا وجاهز للاستخدام مباشرة.

طبعًا هناك قسم لبرامج التحميل مثل داونلود مانجر وغيره من البرامج وأيضًا توجد جميع برامج التعديل على الصور التي يمكن أن تتخيلها مما يضمن لك أن ستجد جميع احتياجاتك من البرامج والسوفت وير في ذلك الموقع الثري.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى