اخبار

تسريب صورة لصندوق هاتف Realme 6 القادم – إليك التفاصيل

يبدو أن Realme 6 في المراحل الأخيرة من التطوير، حيث ظهرت صورة جديدة لـ صندوق البيع بالتجزئة للهاتف عبر الإنترنت. من المعروف بالفعل أن هاتف Realme X2 Pro الرائد الذي يعمل بمعالج Snapdragon 855 Plus SoC من المقرر أن يتم إطلاقه رسميا فى بعض الدول 20 نوفمبر القادم وسيتم الكشف عن Realme XT 730G في ديسمبر، لكن يبدو أن العلامة التجارية الصينية تستعد لسلسلة Realme 6 ذات الميزانية المتوسطة.

على الرغم من أنه لا توجد وسيلة لتأكيد مدى مصداقية هذه الصورة، ولكن مواصفات Realme 6 التى تظهر على العلبة يبدو انها حقيقية حيث ان ريلمى من اول الشركات التى تقدم 4 كاميرات خلفية فى الفئة المتوسطة ويضم ايضا معالج Snapdragon 710 SoC.

Realme 6 المواصفات الرئيسية

على الرغم من أنه لم يتم تأكيده بعد، فمن المحتمل أن يتضمن إعداد كاميرا رباعية (عدسة واسعة الزاوية ومستشعر عمق اللقطات الشخصية وعدسة ماكرو وعدسة أحادية اللون أو عدسة تليفوتوغرافيّة). نظرًا لأن هذا هو الإصدار Realme 6 القياسي وليس Realme 6 Pro، فإننا نتوقع الترقية من سناب دراجون 665 الذى كان يأتى مع الطراز السابق ريلمى 5 إلى Snapdragon 710.

لسوء الحظ، فإن بقية تفاصيل الموبايل والمواصفات الأساسية لم نكتشفها بالوقت الحالي، ولكن إذا تبين أن صندوق البيع بالتجزئة حقيقي، فسوف تأتى المزيد من التسريبات حول السعر والمواصفات قريبا في الأسابيع القليلة المقبلة.

اخر المقالات:-

المصدر
المصدر

Shaimaa Abd ELRahman

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.
Subscribe
نبّهني عن
1 تعليق
Newest
Oldest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
Anonym
4 سنوات

ما هو السعر المتوقع لهاتف ريلمي 6

زر الذهاب إلى الأعلى