اخبار

تأكيد إطلاق سلسلة Realme 9 رسميًا؛ حدث كبير متوقع في 9 سبتمبر

يبدو أن إطلاق سلسلة هواتف Realme 9 أصبح قريبًا الآن حيث أكدت الشركة رسميًا وجودها. كانت هناك بعض التسريبات حول Realme 9 القادم، بما في ذلك تقريرنا الحصري عن إطلاق السلسلة في أكتوبر. الآن، كشف فرانسيس وونغ كبير مسؤولي التسويق لدى Realme في الهند وأوروبا عن وجود سلسلة Realme 9.

بالإضافة إلى ذلك، قال المدير التنفيذي إنه سيتم الكشف عن مزيد من المعلومات حول إطلاق Realme 9 في 9 سبتمبر. بالنسبة لأولئك غير المدركين، سـ تعقد Realme حدث إطلاق في 9 سبتمبر للإعلان عن بعض المنتجات وهي: Realme 8s و Realme 8i و Realme Pad.

تم الكشف عن أنه سيكون هناك “اعلان كبير” في حدث 9 سبتمبر. يمكننا أن نتوقع أن تكشف الشركة عن الجدول الزمني للإطلاق وبعض التفاصيل الأخرى عن سلسلة Realme 9.

من المتوقع أن تتكون سلسلة Realme بشكل أساسي من Realme 9 الإصدار القياسي و Realme 9 Pro. ولكن، هناك احتمالات بإطلاق Realme 9A وهناك أيضًا إصدار آخر يحمل اسم Realme 9 Prime تمامًا مثل شركة شاومي التي أعلنت عن Redmi 10 Prime.

مواصفات Realme 9

تعد مواصفات و سعر Realme 9 لغزًا في الوقت الحالي، لكننا نأمل في معرفة المزيد عن الجهاز قريبًا. في غضون ذلك، إليك ما نعرفه عن Realme 8s و Realme 8i المتوقع الكشف عنهم في 9 سبتمبر.

استنادًا إلى ما نعرفه حتى الآن، سيحتوي Realme 8s على شاشة مقاس 6.5 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز. تم التأكيد على أن الهاتف مدعوم بواسطة معالج MediaTek Dimensity 810 وسيأتي مع دعم 5G. قد يتم تشغيل Realme 8s بسعة تصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 5 جيجابايت من توسيع ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكي وتخزين داخلي يصل إلى 256 جيجابايت.

سيحتوي Realme 8s على نظام كاميرا ثلاثية بدقة 64 ميجابكسل. تشمل المواصفات الأخرى المُسربة عن كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل وبطارية 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 33 وات ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

أيضًا تم تسريب تصميم Realme 8i والمواصفات. قد يحتوي الهاتف على شاشة FHD + بحجم 6.59 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. سيكون اول هاتف مدعوم من مجموعة شرائح MediaTek Helio G96 المقترنة بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت وتخزين 128 جيجابايت.

قد يأتي Realme 8i مزودًا بنظام كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل. يقال أن الهاتف سيحتوي على بطارية كبير بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة.

المصدر 1، مصدر 2.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى