اخبار

OnePlus 8 Lite المنتظر: شاشة مثقوبة ووحدة كاميرا مستطيلة

بالعودة إلى شهر أكتوبر، رأينا بعض الأخبار والمواصفات المحتملة لهاتفي OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro التي من المحتمل أن يتم إصدارهم رسميًا في الربع الثاني من عام 2020. واليوم سنتحدث عن النسخة Lite التي قد يتم إصدارها بجانب 8 و Pro.

مصدر الأخبار المنتشرة حول OnePlus 8 Lite يعود إلى OnLeaks المختص بتسريب مواصفات الهواتف المنتظرة، حيث تكشف أن الهاتف سيبدو مختلفًا عن الطراز القياسي 8 ونسخة Pro والذين لديهم تصميمات مماثلة – كما أنه سيحتوي على حواف أكثر سمكًا تحيط بشاشة مسطحة بها ثقب صغير في الوسط وحجمها سيتراوح بين 6.4 و6.5 بوصة.

سيكون للهاتف الذكي لوحة خلفية منحنية مصنوعة من الزجاج، مع وحدة كاميرا مستطيلة في الزاوية العلوية اليسرى تحتوي على كاميرتين متصلتين بجانب فلاش LED بالإضافة إلى ما يمكن أن يكون مستشعر ToF ثلاثي الأبعاد.

لا يحتوي الجزء الخلفي من OnePlus 8 Lite على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع، مما يعني أنه من المحتمل أن يكون في جانب أو أسفل الشاشة، مما يشير إلى أن الهاتف سوف يأتي بشاشة AMOLED مميزة. لا يزال غير واضح حتى الآن إذا كانت الشاشة ستأتي مع معدل تحديث 90 هرتز أم لا.

ذات صلة: نظرة أولية على جالكسى نوت 10 لايت و S10 Lite الهواتف القادمة قريبا

فيما يخص وضعية زر الطاقة والصوت، وفتحة بطاقة SIM، ومنفذ USB-C، ومكبر الصوت في 8 Lite كلها متماثلة مع 8 و 8 Pro، ولكن الجهاز سيكون أكثر سمكًا من النسختين الآخرتين بمقدار 8.6 ملم.

نظرًا لكونها سلسلة هواتف رائدة، فمن المحتمل أن يأتي هاتفي OnePlus 8 و 8 Pro مع مجموعة شرائح Snapdragon 865 SoC التي تم الإعلان عنها حديثًا، لكن OnePlus 8 Lite سيكون من بين هواتف الفئة المتوسطة ومن المحتمل أن يأتي بمجموعة شرائح مختلفة.

لا توجد أي تفاصيل رسمية معلنة من OnePlus حول سلسلة OnePlus 8 حتى الآن، ولكن يجب أن نسمع المزيد عنها في الأسابيع أو الأشهر المقبلة.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى