اخبار

Realme 5i يأتي قريبا الأسبوع المقبل بسعر منخفض

أكدت Realme أنها ستطلق هاتف Realme 5i رسميًا في 6 يناير. كشفت الشركة النقاب عن Realme 5 و 5 Pro في شهر أغسطس الماضي. أعلنت الشركة الآن أنها ستضيف الموديل الرابع إلى التشكيلة وسوف يحمل أسم Realme 5i.

تأتي هذه المعلومات من خلال الصفحة الرسمية للشركة على فيس بوك لمتابعيها في دولة فيتنام، لم يتم نشر أي تفاصيل أخرى حول الهاتف، ولكن لدينا معلومات عن مواصفات Realme 5 i مع العديد من الصور.

وإليكم المنشور الذي نشرتة الشركة حول موعد إطلاق:-

https://www.facebook.com/realmeVietnam/posts/869067083525949

تم إدراج هاتف Realme 5i على موقع التجارة الإلكترونية الفيتنامي FPTShop قبل تحديد موعد الإطلاق الرسمي من الشركة نفسها، حيث أن الهاتف حاليًا متاح للحجز من الموقع بسعر 4،290،000 VND وهو ما يعادل (حوالي 182 دولار أمريكي).

الوان هاتف Realme 5i
الوان هاتف Realme 5i

تُظهر الصور السابقة ألوان خضراء وزرقاء للهاتف تضفي لمسة من التدرج اللوني البسيط على الجزء الخلفي.

اقرأ أيضا: سعر Oppo F15

مواصفات Realme 5i

عند الحديث عن المواصفات، تذكر صفحة المواصفات على FPTShop أن Realme 5i يحتوي على شاشة عالية الدقة بحجم 6.52 بوصة، الدقة (720 × 1600 بكسل) مع نتوء بسيط يشبه قطرة الماء يضم كاميرا السيلفي.

سيتم تشغيل الجهاز بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon 665 SoC المقترن بـ 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع وحدة تخزين 64 جيجابايت، مع العلم أنه قد يتم إطلاق موديل أخر بتكوين ذاكرة مختلف.

سيأتي الهاتف مزودًا بكاميرا رئيسية 12 ميجابكسل، وكاميرا عريضة 8 ميجابكسل، ومستشعر عمق 2 ميجابكسل، في الجهة الأمامية تجد كاميرا السيلفي بدقة 8 ميجابيكسل. سيأتي Realme 5s مزودًا ببطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة ونظام تشغيل Android Pie مع واجهة ColorOS 6.0.1.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى