تسريبات

ظهور مواصفات OnePlus 8 Pro، وتوقعات بأن يأتي بدعم 5G مزدوج

تشير قوائم التسريبات حول مواصفات OnePlus 8 Pro المزعومة إلى أن الهاتف سيدعم عدة نطاقات 5G عديدة مثل n1 و n41 و n78 و n79.

تم اكتشاف هاتف OnePlus جديد على موقع وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات (MIIT) في الصين. تشير قائمة المواصفات إلى أن الهاتف سيعمل على دعم وضع 5G الثنائي، كما يدعم نطاقات متعددة أخرى أيضًا. تحتوي القائمة على رقم الطراز IN2010 الذي يُعتقد أنه خاص بهاتف OnePlus 8 Pro القادم. من المتوقع أن تطلق الشركة ثلاثة هواتف العام المقبل – ون بلس 8، ون بلس 8 برو، ون بلس 8 لايت. تشير تسريبات OnePlus 8 Pro إلى أن الهاتف سوف يأتي مع شاشة مثقوبة وإعداد رباعي للكاميرا الخلفية.

وتشير قائمة المواصفات أيضًا إلى أن OnePlus 8 Pro سوف يدعم اتصال 5G ثنائي الوضع. كما من الممكن أن يدعم الهاتف العديد من نطاقات التردد بما في ذلك n1 و n41 و n78 و n79.

القائمة تكشف شيئا آخر عن الهاتف القادم. هذا العام، كشفت OnePlus عن OnePlus 7T Pro 5G، لكنها جعلتها حصرية لشركة T-Mobile فقط. نتوقع أن تكون هواتف العام المقبل متاحة على نطاق أوسع. كما يقترح الكثير من المسئولين بالشركة حاليًا أن يتم إطلاق هواتف OnePlus 8 و 8 Pro و 8 Lite معًا. الجدير بالذكر أنه سيتم الكشف عن جميع هواتف السلسلة بحلول فبراير أو مارس.

وفقًا للشائعات، من المتوقع أن يأتي OnePlus 8 Pro مع شاشة بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز مع ثقب صغير يضم بداخله الكاميرا الأمامية بالإضافة إلى إعداد رباعي للكاميرا الخلفية مع مستشعر ToF لإضافة العمق المطلوب عند التقاط الصور الشخصية. لا يوجد مواصفات أخرى معروفة عن OnePlus 8 Pro في الوقت الحالي، ولكن تميل أغلب التوقعات أنه سيتم تشغيل الهاتف بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 865 SoC الرائدة.

كما ذكرنا سابقًا، يجب على الشركة أيضًا إطلاق OnePlus 8 Lite في الفترة الزمنية الحالية، حيث من المفترض أن يكون إصدارًا أقل من OnePlus 8 مما سيعطينا فكرة عما يمكن أن نتوقع تواجده في الهاتف الرئيسي. تقترح المعلومات المسربة أيضًا شاشة مثقوبة وإعداد مزدوج للكاميرا الخلفية فيما يخص OnePlus 8 Lite.

أكدت ون بلس أيضًا وجودها في معرض CES 2020، وستكشف عن “Concept One”، أول هاتف ذكي للشركة قابل للطي.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى