اخبار

موعد إطلاق هاتف OnePlus Nord CE 2 5G

مؤخراً، أطلقت شركة ون بلس – OnePlus في الخارج كل من هاتفها الذكي OnePlus 9RT وسماعتها اللاسلكية Budz Z2 TWS. وخلال الأسبوع الماضي ادعى أحد المُسربين أن الشركة الصينية تستعد من أجل عقد حدث جديد سوف تعلن فيه عن هاتف OnePlus Nord CE 2 5G.

الجدير بالذكر أننا في انتظار وصول هاتف OnePlus Nord N20 ولكن يبدو أن حديثنا اليوم يركز فقط على هاتف Nord CE 2 5G، حيث توضح الصورة التي شاركنا إياها المُسرب أنه سيتم إطلاق الهاتف يوم 11 فبراير القادم.

كشفت الصورة أيضاً عن الشكل والتصميم الجديد لوحدة الكاميرا الخلفية والتي تتوافق بالفعل مع عروض الهاتف التي تم تسريبها خلال الفترة الماضية. تابع أيضًا سعر ومواصفات OnePlus Nord CE 2 Lite.

مواصفات هاتف OnePlus Nord CE 2 5G المحتملة:-

OnePlus Nord CE 2 5G Specifications

بالتأكيد البعض منكم قد يتساءل عن سعر ومواصفات هاتف Nord CE 2 5G. يُقال بأن الهاتف يحتوي على شاشة AMOLED قياس 6.4 بوصة بمعدل تحديث 90Hz وهي عبارة عن لوحة عرض بدقة +FHD بفتحة ثقب أعلى يسار الشاشة لكاميرا الصور الشخصية وماسح ضوئي لبصمات الأصابع المدمج في الشاشة.

من الضروري أن يتم تشغيل الهاتف بواسطة أحدث واجهة مستخدم من شركة OnePlus وهي واجهة OxygenOS 12 المستندة على نظام أندرويد 12.

بالنسبة لقدرات التصوير الفوتوغرافي، فسوف يحمل الهاتف كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، ولكنه سيحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية تمتاز بمستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل، مصحوباً بعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو أحادية اللون بدقة 2 ميجابكسل.

يمكنك الاطلاع أيضًا على: مقارنة بين OnePlus 10 Pro و +Vivo X70 Pro أيهما يوفر أفضل أداء مقابل القيمة.

تحت الغطاء المسؤول عن إدارة هذا الهاتف ستجد شريحة معالجة من ميديا تيك متوسطة المدى Dimensity 900 SoC وستأتي مقترنة بخيارات مختلفة من ذاكرة الوصول العشوائي مثل 8 و 12 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية 128 و 256 جيجابايت.

يُقال بأن الهاتف يحتوي على بطارية 4500 مللي أمبير في الساعة وسوف تدعم الشحن السريع بقدرة 65 وات مع تأكيد على غياب الشحن اللاسلكي. سعر الهاتف يعادل 374$ دولار أمريكي، أي 6000 جنيهاً مصرياً وسيتوفر الهاتف بلونين فقط وهما اللون الأخضر واللون الأسود القاتم.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى