اخبار

سلسلة Redmi Note 11 قادمة في مطلع 2022 والتي تدعم الشحن السريع بقوة 120W!

كانت قد أطلقت شركة شاومي سلسلة Redmi Note 10 في وقت مبكر من العام الحالي. اشتملت هذه السلسلة على 5 هواتف، والتي كان من بينها Redmi Note 10 Pro Max و Redmi Note 10s 5G. وهناك بعض التقارير التي انتشرت مؤخراً والتي تفيد بأن العلامة التجارية التابعة لشركة شاومي تعتزم إطلاق السلسلة الجديدة “Redmi Note 11” في أوائل العام القادم.

جدير بالذكر أن شركة شاومي أطلقت سلسلة Redmi Note 10 في شهر مارس الماضي في سوق الدول الأسيوية، وبالتالي نتوقع أن يتم إطلاق سلسلة الجيل الجديد في نفس هذا الوقت من العام المقبل. هذا يعني أنه لا يزال أمامنا متسع من الوقت للحصول على بعض المعلومات الخاصة بمواصفات السلسلة التالية.

بعض التسريبات التي ظهرت مؤخراً تحمل بعض المواصفات الرئيسية لسلسلة Redmi Note 11، دعونا نلقي نظرة سريعة على هذه المواصفات.

مواصفات هواتف سلسلة ريدمي نوت 11 المحتملة:-

يبدو أن شركة شاومي تريد تعزيز سلسلة هواتف الفئة المتوسطة بمجموعة من الترقيات المتميزة. فبناءً على ما تم نشره على موقع Weibo الصيني، فإن السلسلة الجديدة سوف تدعم الشحن فائق السرعة بقدرة 120 واط. هذه هي أقصى سرعة شحن ممكنة لدى شركة شاومي في الوقت الحالي – بغض النظر عن أنها تعمل على تقنية الشحن بقدرة 200 واط، ولكن هذه السرعة لم تصل إلى المستهلك وعلى أرض الواقع حتى الآن.

أطلقت شركة شاومي مؤخراً سلسلة Xiaomi 11T بتقنية شحن 120 واط، ومن المتوقع أيضاً أن يتم إطلاق Redmi K40s بدعم لسرعة الشحن بقدرة 120 واط. وبالتالي، فإن صدقت الشائعات، فهذا يعني أن سلسلة هواتف Redmi Note 11 ستكون سلسلة الهواتف الوحيدة ميسورة التكلفة الداعمة لتقنية الشحن فائق السرعة بقوة 120 واط.

تتمتع سلسلة هواتف الجيل الحالي “Redmi Note 10” بشاشة AMOLED ذات معدلات تحديث مرتفعة بسرعة 120Hz. على كل حال، مازلنا بعيدين عن موعد الإعلان عن سلسلة هواتف الجيل القادم بضعة أشهر، ومن الممكن أن تتمتع هذه السلسلة بمواصفات متميزة وسعر زهيد. أيضاً ربما تخطط شركة ريدمي لتوفير تقنية 5G في هواتف هذه السلسلة لكي تتمكن من اكتساب حصة أكبر من سوق هواتف الفئة المتوسطة التي تسيطر عليها هواتف سامسونج.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ عام 2009 وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أعمل كمحرر تقني في عدد من المواقع العربية، عملت سابقًا في (عرب هاردوير) واعمل حاليًا في (ريفيو بلس) وأسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى