اخبار

تابلت OnePlus Pad 5G سيرى النور قريباً وهذه هي أبرز مواصفاته!

بناءً على عدة تقارير فإن شركة OnePlus تعمل على أول جهاز لوحي يحمل شعار علامتها التجارية والذي من المُقرر أن يتم إطلاقه جنباً إلى جنب مع بعض الهواتف الذكية خلال النصف الأول من العام الجاري.

اليوم فقط، قام أحد المُسربين على موقع تويتر بالتغريد بأهم وأبرز مواصفات الحاسوب اللوحي الجديد والذي من المحتمل أن يأتي باسم OnePlus Pad 5G.

المواصفات المحتملة لتابلت OnePlus Pad 5G:-

سيحتوي التابلت على لوحة عرض OLED قياس 12.4 بوصة دقتها +FHD وسيعمل الجهاز بنظام أندرويد 12 وفي الجانب الأمامي يوجد كاميرا بدقة 8 ميجابكسل للصور الشخصية. في الجانب الخلفي توجد كاميرا مزدوجة تمتاز بمستشعر رئيسي بدقة 13 ميجابكسل مع كاميرا ثانوية بدقة 5 ميجابكسل.

على الأرجح سيتم تشغيل تابلت OnePlus Pad 5G بواسطة شريحة كوالكم الرائدة Snapdragon 865 SoC مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت.

سيستمد التابلت طاقته من بطارية بسعة 10900 مللي أمبير في الساعة والتي تدعم الشحن السلكي السريع بقدرة 45 وات. وسيتم دعم الجهاز بماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب من أجل إلغاء تأمين قفل الجهاز.

الأخبار السارة هي أن تابلت OnePlus Pad 5G سيحتوي على مقبس لسماعة الرأس قياس 3.5 ملم وسيدعم اتصال بلوتوث 5.1 ومن المحتمل أن يبدأ سعره بقيمة 471$ دولار أمريكي تقريباً من أجل إصدار 6 + 128 جيجابايت.

في أخبار ذات صلة، من المحتمل أن يتم إطلاق هاتف OnePlus Nord 2T خلال شهر أبريل أو مايو، جنباً إلى جنب مع هواتف أخرى من المقرر أن يتم إطلاقها عالمياً مثل Nord CE 2 Lite و Nord 3. وفي نفس الوقت تعمل الشركة على بعض الهواتف الرائدة مثل OnePlus 10 و OnePlus 10R و OnePlus 10 Ultra.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ سنوات وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى