اخبار

ريدمي K30 برو يصل هذا الشهر مع هواوي P40 و HONOR 30

بدء العد التنازلي الخاص بإطلاق Redmi K30 Pro في نهاية هذا الشهر. حيث أعلن مدير الإنتاج في الشركة ذلك في فيديو دعائي قصير على Weibo.

لم يتم الإفصاح عن أي معلومات محددة، فقط ذكر الجميع بالجدول الزمني لإطلاقه. تؤكد Redmi أن الهاتف سيصل في شهر مارس، بينما قام المدير العام للشركة، Lu Weibing، بمشاركة بعض المعلومات مؤخرًا حول الهاتف.

وقال إن إطلاق Redmi K30 Pro سيحدث في خلال الفترة الزمنية الخاصة بإطلاق سلسلة هواوي P40 وسلسلة HONOR 30. لذلك، سيتم إطلاق Huawei P40 في 26 مارس، كما تم تأكيده بالأمس.

سلسلة Huawei P40
سلسلة Huawei P40

تواريخ البدء المحتملة في بيع الهاتف هي 27 مارس أو 28 أو 30 أو 31. نحن نحسب أيام العمل فقط، حيث أن الجهاز لن يصل خلال عطلة نهاية الأسبوع، وهذا أمر مؤكد.

تؤكد Redmi على تاريخ الإطلاق الدقيق لهاتفها الرائد الجديد في المستقبل القريب بالتأكيد والذي يعد منافس قوي لهاتف Huawei P40 الذي يقدمه العملاق الصيني. لكن في هذه المرحلة، لا يمكننا إلا انتظار الإطلاق الفعلي، وفقًا للمعلومات الرسمية، سيكون ذلك في أحد التواريخ الأربعة التي ذكرناها سابقا.

عندما أكدت ريدمي أن جهاز K30 Pro سيأتي في شهر مارس، فقد أكدت أيضًا تصميمه. حيث شاركت الشركة صورة أظهرت الجزء العلوي من الجانب الأمامي للهاتف. أكدت تلك الصورة أن الجهاز لن يتضمن نوتش أو ثقب في الشاشة.

بمعنى آخر، فإن Redmi K30 الطراز الـ Pro سوف يسير على خطى سلفه، وسيشمل كاميرا أمامية منبثقة، بشكل شبه مؤكد. قالت Redmi مؤخرًا أن الشركة ليست جاهزة لوضع كاميرات محفورة تحت الشاشة، لذا فإن الأمر غير وارد هنا.

مواصفات ريدمي K30 برو

تم الإعلان عن Redmi K30 منذ فترة من الوقت، وتشمل المواصفات شاشة مثقوبة. حسنًا، تريد الشركة من الهاتف أن يبرز بكل تأكيد وأن ينافس الهواتف الرائدة من الشركات الأخرى، ولذلك يجب أن يأتي مع تصميم أكثر جاذبية.

ريدمي K30
ريدمي K30

سيتم تشغيل Redmi K30 Pro بواسطة معالج Snapdragon 865، ومن المؤكد أنه سيتم تصنيعه من المعدن والزجاج. يحتوي الهاتف على عدة كاميرات في الخلف وشاشة بمعدل تحديث عالي.

سيكون هناك أيضًا مستشعر لبصمات الأصابع تحت الشاشة. من المُتوقع أيضًا أن يأتي الهاتف مع الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي، وبطارية كبيرة أيضًا.

ذات صلة: هونر تعلن رسميًا عن سعر ومواصفات موبايل HONOR X10

يتضمن الهاتف كاميرا أمامية منبثقة، وتبدو أكثر جاذبية من أسلافه السابقين:

لم نشهد تمامًا العديد من الهواتف المزودة بكاميرات منبثقة التي تم الإعلان عنها في العام الحالي. يبدو أن مصنعي الهواتف الذكية في هذه الأيام يفضلون الشاشات المثقوبة التي تأوي بداخلها الكاميرا الأمامية، حتى تصبح الكاميرات المحفورة تحت الشاشة أمرًا شائعًا. تسمح الكاميرات المنبثقة للشركات المصنّعة للمعدات الأصلية بتقديم المزيد من التصاميم اللافتة للنظر.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى