اخبار

من المُرجح أن تدعم سلسلة Oppo Find X4 الشحن السريع بقدرة 80 واط فقط!

كانت قد كشفت التسريبات السابقة أن الجيل التالي من هواتف شركة أوبو – Oppo الرائدة سوف تدعم الشحن السريع بقدرة 125 واط. وجميعنا كنا مؤمنين بمثل تلك التسريبات، خاصة وبعدما أعلنت الشركة رسمياً بأنها توصلت بالفعل لتقنية الشحن بقدرة 125 واط. ولكن التسريبات التي تم رصدها اليوم تشير إلى أنه قد لا يكون هذا هو الحال مع سلسلة Oppo Find X4.

Oppo Find X4 80W Fast Charging

حيث نشر اليوم المُسرب الشهير Digital Chat Station تدوينة صغيرة على موقع Weibo الصيني أشار فيها إلى أن سلسلة Find التالية سوف تدعم الشحن السريع بقدرة 80 واط فقط، وهو ما يتعارض مع التنبؤات السابقة التي تشير إلى 125 واط.

على كل حال، دعونا نتذكر أن سلسلة Oppo Find X4 لن تتضمن هاتف واحد فقط، فمن المحتمل أن يدعم إحدى هواتف السلسلة الشحن السريع بقدرة 80 واط، في حين أن يدعم الطراز المميز بالسلسلة قدرة شحن 125 واط. لذا، وباختصار شديد، من السابق لأوانه التأكد من هذه التفاصيل بدقة.

أما وفيما يتعلق بمواصفات هاتف Oppo Find X4 Pro، فقد كشف نفس المُسرب سابقاً أن الهاتف سيأتي بشاشة 6.7 بوصة بدقة 3216×1440 بكسل، وتماماً مثل كل من Find X3 و Find X3 Pro، ستوفر الدعم لمعدلات التحديث المرتفعة بسرعة 120Hz.

اقرأ أيضاً: هل ستشكل سلسلة Oppo Find X4 تحدياً حقيقياً لسلسلة Galaxy S22؟

بالإضافة إلى ذلك، أشار Digital Chat Station بأن إحدى هواتف السلسلة سيأتي بمستشعر رئيسي للكاميرا الخلفية بدقة 50 ميجابكسل طراز Sony IMX766، مصحوباً بكاميرا تيليفوتو بدقة 13 ميجابكسل مع تقريب بصري بمستوى 2x وعدسة أخرى مجهرية microscopic بدقة 3 ميجابكسل.

مما لا شك فيه أن الرائد القادم سيحتوي على معالج كوالكم الرائد الذي سيتم الإعلان عنه بنهاية الشهر الجاري، Snapdragon 898 SoC أو قد يأتي باسم Snapdragon 8 Gen1، ومن المُقرر أن يتم الإعلان عن سلسلة Oppo Find X4 في مطلع العام المُقبل.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ عام 2009 وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أعمل كمحرر تقني في عدد من المواقع العربية، عملت سابقًا في (عرب هاردوير) واعمل حاليًا في (ريفيو بلس) وأسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى