اخبار

من خلال منصة AnTuTu – تم رصد نتائج ومواصفات هاتف Realme GT 2 Pro بالتفصيل!

بالأمس القريب، قام أحد المُسربين بنشر صورة تحتوي على النتيجة الإجمالية التي استطاع هاتف Realme GT 2 Pro تحقيقها على منصة AnTuTu والتي تم اعتبارها على كونها أفضل نتيجة تم تحقيقها على الإطلاق على منصة AnTuTu، حيث استطاع الهاتف أن يسجل 1.025.215، وبهذا الشكل يمكننا اعتبار هاتف Realme GT 2 Pro هو أقوى هاتف في العالم (حتى هذه اللحظة).

ولقد شاركناكم هذه التفاصيل من خلال التقرير الإخباري التالي: بفضل معالج Snapdragon 8 Gen1 – هاتف Realme GT 2 Pro يحطم الأرقام القياسية على منصة AnTuTu! ولكن التسريب لم يحتوي على أي تفاصيل توضح نتائج كل من المعالج المركزي والرسومي والذاكرة العشوائية أو نتيجة الــ UX.

ولكن اليوم، تم رصد جميع هذه النتائج بالتفصيل، وليس ذلك فحسب، بل تم الكشف أيضاً عن أبرز وأهم مواصفات الهاتف الرئيسية. فقط يمكنكم رؤية جميع النتائج بالتفصيل من خلال الصورة الموضحة لكم أدناه:

Realme GT 2 Pro on AnTuTu

تكشف قائمة AnTuTu الخاصة بهاتف تابع لشركة ريلمي برقم طراز RMX3300 وهو المعروف عنه من خلال التسريبات السابقة بأنه رقم الطراز الخاص بهاتف Realme GT 2 Pro أنه يحتوي على شاشة بمعدل تحديث 120Hz ومن الداخل يحتوي على معالج كوالكم الرائد Snapdragon 8 Gen 1 وبداخله وحدة معالجة رسومية طراز Adreno 730 ومزود بذاكرة وصول عشوائي من النوع LPDDR5 ووحدة تخزين داخلية فائقة السرعة طراز UFS 3.1.

الهاتف الذي تم رصده على المنصة يحتوي على ذاكرة عشوائية سعتها 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية مساحتها 256 جيجابايت ويعمل بنظام أندرويد 12.

في اختبار وحدة المعالجة المركزية استطاع الهاتف أن يحقق 237.710 نقطة، واستطاعت وحدة المعالجة الرسومية المدمجة تحقيق 447.962 نقطة، مما يعني أن وحدة المعالجة الرسومية أقوى من تلك المتواجدة في معالج كوالكم السابق Snapdragon 888 بفارق 37.5% تقريباً.

أما بالنسبة لاختبار سرعة الذاكرة العشوائية، فقد استطاع الهاتف أن يسجل 167.082 نقطة، واستطاع أن يسجل 172.497 نقطة في نتائج احتبار UX. وفي النهاية، كما تعلمون، النتيجة الإجمالية هي 1.025.215 نقطة.

وماذا عن بقية مواصفات هاتف Realme GT 2 Pro؟

يُقال أن الهاتف سيأتي بشاشة AMOLED قياسها 6.55 بوصة بدقة عرض +FHD بمعدل تحديث 120Hz وذاكرة عشوائية 12 جيجابايت من النوع LPDDR5 وذاكرة تخزين سعتها 256 جيجابايت من النوع UFS 3.1 ومعالج Snapdragon 8 Gen 1 وواجهة مستخدم Realme UI 3.0 المستندة على نظام أندرويد 12.

سيحتوي الهاتف على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة وستدعم الشحن فائق السرعة بقدرة 125 واط. وفيما يتعلق بقدرات التصوير الفوتوغرافي، فمن المحتمل أن يأتي بكاميرا سيلفي دقتها 32 ميجابكسل، وربما سيحمل على ظهره مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل مُزود بتقنية التثبيت البصري OIS، مع عدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة ماكرو بدقة 5 ميجابكسل.

أخيراً، بناءً على التسريبات، فمن المحتمل أن يتم بيع الهاتف بقيمة 625$ دولار أمريكي، أي ما يعادل 10.000 جنيهاً مصرياً تقريباً (غير شامل الضرائب الجمركية وضريبة القيمة المضافة) ومن المُقرر أن يتم طرحه خلال مطلع عام 2022.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ عام 2009 وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أعمل كمحرر تقني في عدد من المواقع العربية، عملت سابقًا في (عرب هاردوير) واعمل حاليًا في (ريفيو بلس) وأسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى