اخبار

إطلاق OPPO Ace2 5G مع سناب دراجون 865 وشحن سريع 65 واط

أعلنت OPPO رسميًا عن الهاتف الرائد الجديد وهو OPPO Ace2 في حدث تم بثه عبر الإنترنت في الصين اليوم. يخلف الهاتف نسخة Reno Ace التي تم الإعلان عنها العام الماضي ولكن مع مواصفات داخلية أفضل وأسرع تقنية شحن لاسلكي في العالم.

تم فصل تشكيلة Ace من سلسلة Reno وسيتم بيعها كـ سلسلة منفصلة من OPPO. بشكل عام، مع 5G وSnapdragon 865 وتقنية شحن فائقة السرعة، يتم تسويق الهاتف كجهاز رائد للألعاب. لذا، ليس من المستغرب أن يكون Ace2 هو الهاتف الذكي الرسمي لدوري السلام الفاخر في الصين هذا العام الخاص بالألعاب الإلكترونية.

OPPO Ace2

يتميز OPPO Ace2 بتصميم تقليدي للهواتف الذكية للعام الحالي والذي يتضمن شاشة مثقبة وإعدادًا مستديرًا لكاميرا رباعية في الخلف. يزن الهاتف 185 جرامًا فقط وسمكه 8.6 ملم، مما يعني أنه سيكون مريحًا في الإمساك به. هناك تصميم ثلاثي الأبعاد منحني أيضًا، مما يحسن تجربة الاستخدام بشكل عام.

 الهاتف يأتي مع شاشة أموليد 6.55 بوصة بدقة 2400 × 1080 بكسل مع نسبة شاشة إلى جسم عالية تبلغ 91.8٪. يأتي الهاتف مع الجيل الخامس من زجاج Corning Gorilla Glass، ومجموعة ألوان 100٪ DCI-P3، وسطوع 1100nits، وشهادة HDR10 +، ومعدل تحديث عالٍ يبلغ 90 هرتز.

تابع ايضا: تسريب مواصفات هواتف اوبو الجديدة من الفئة المتوسطة Oppo A92 و Oppo A92s

مواصفات OPPO Ace2

يأتي الهاتف مزودًا بمجموعة شرائح Snapdragon 865 بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 ومساحة تخزين داخلية من طراز UFS 3.0 مع تقنية Turbo Write and Host Performance Boost (HPB) للحصول على أقص استفادة فيما يخص الأداء. بفضل معالج Snapdragon 865، يدعم الهاتف 5G مزدوج الوضع. مثل جميع الهواتف الرائدة لعام 2020، يدعم OPPO Ace2 أيضًا Wi-Fi 6 ويمكن دمج هذا مع شبكات 5G للوصول إلى سرعات تحميل قصوى تصل إلى 2950 ميجابايت في الثانية!

في الحدث الذي تم بثه على الإنترنت في الصين اليوم، قالت OPPO أن Ace2 سجل درجة اختبار وصلت إلى 608000 في اختبار AnTuTu. ولكن إذا بدأ تشغيل نظام تبريد الهاتف، فيمكن أن يرتفع المعدل إلى 625184 نقطة. كشفت OPPO أنها تمكنت من تقليل استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 12٪ في بعض الألعاب ويمكن خفض درجة الحرارة بما يصل إلى 1.4 درجة مئوية دون التضحية بأدائها.

OPPO Reno Ace 2

يأتي الهاتف مع تجربة لعب محسنة. تدعي الشركة أنها تدعم معدل إطار مرتفع ومستقر وتتميز بعمر بطارية جيد مع التحكم الممتاز في درجة الحرارة. بفضل تقنية HyperBoost 3.0 الجديدة، الهاتف قادر على تشغيل ألعاب ثقيلة مثل Peace Elite بمعدل 90 إطار في الثانية بأداء مستقر لفترة طويلة. تقول الشركة أنه يمكنك الاستمرار في اللعب حتى أثناء شحن الهاتف، بفضل تقنية التبريد المتقدمة 4D VC.

يدعم Ace2 أيضًا عناصر التحكم في الصوت أثناء اللعب عن طريق المساعد الذكي Breeno من OPPO. يمكنك تعديل مستوى الصوت والسطوع والميزات الأخرى باستخدام Breeno. كما يأتي الهاتف مع خاصية 4D Game Vibration 2.0والتي ستقوم بتشغيل اهتزازات أثناء تجربة اللعب وفقًا للأسلحة المستخدمة. أخيرًا، تتضمن ميزات الهاتف الأخرى مكبرات الصوت ستيريو المزدوجة وDolby Atmos وهي عوامل بالتأكيد ستُعطي تجربة صوت مميزة على الجهاز.

الوان هاتف Ace2

يأتي هاتف OPPO Ace2 ببطارية سعتها 4000 مللي أمبير مقترنة بدعم فائق للشحن السريع بقدرة 65 واط. ستحصل أيضًا على أسرع تقنية شحن لاسلكي في العالم بقدرة 40 واط، مما يمنحك ساعة إضافية من الاستخدام في غضون 5 دقائق فقط من الشحن اللاسلكي. تم اعتماد تقنية الشحن هذه من قبل TUV Rheinland. يمكنك أيضًا الحصول على تقنية الشحن العكسي بقدرة 10 واط.

إعداد الكاميرا في Ace2 ليس استثنائيًا تمامًا ولكن يجب أن يظل جيدًا بما يكفي للحصول على لقطات لائقة. يأتي الهاتف مع مستشعر أساسي بدقة 48 ميجا بكسل من طراز IMX586 مقترن بكاميرا بعدسة عريضة بدقة 8 ميجا بكسل، وعدسة بورتريه بدقة 2 ميجا بكسل، وكاميرا أخرى لإنتاج الصور باللونين الأبيض والأسود بدقة 2 ميجا بكسل.

هناك كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل مع فتحة f / 2.4. بالنسبة للسوفت وير، يعمل الهاتف على نظام التشغيل أندرويد 10 المُستند على واجهة المستخدم ColorOS 7.1.

سعر OPPO Ace2 والتوافر

يبدأ سعر OPPO Ace 2 من 567 دولار للنسخة التي تأتي مع 8 جيجابايت رام ومساحة تخزين داخلية 128 جيجابايت ويرتفع إلى 623 دولار لنسخة 8 جيجابايت و256 جيجابايت. يبلغ سعر النسخة التي تأتي مع 12 جيجابايت رام ومساحة تخزين داخلية 256 جيجابايت 652 دولار.

سعر Reno Ace 2
سعر Reno Ace 2

لاحظ أن طرازات ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 8 جيجا بايت كلها من نوع LPDDR4X وأن طراز ذاكرة الوصول العشوائي 12 جيجا بايت فقط يأتي بأحدث معيار LPDDR5.

تتوفر النسخ الثلاثة هذه باللونين الأسود والأرجواني. الهاتف جاهز للحجز في الصين بدءًا من اليوم وسيطرح للبيع لأول مرة في 20 أبريل.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى