شروحات تقنية

طريقة تغيير صيغة الملف من PDF إلى PPT بضغطة واحدة من الكمبيوتر أو الهاتف

برامج أو مواقع PDF إلى PPT متاحة بسهولة. PPT هو ببساطة صيغة العروض التقديمية أي الملفات المتوافقة مع برنامج Microsoft PowerPoint. إذا كنت ترغب في تحويل ملفات PDF الخاصة بك إلى PPT، فهناك عدة طرق للقيام بذلك عبر الاتصال الإنترنت وأوفلاين بدون الاتصال بالإنترنت.

في ملف أو مستند PPT، يمكنك إضافة نصوص متحركة أو تأثيرات انتقالية إلى الشرائح التي تعمل عليها مثل صوت ما أو حتى فيديو، وكل ذلك لا يمكن القيام به في ملف PDF. في هذه المقالة، سنخبرك بطريقتين تتيحان لك تحويل الملفات من صيغة PDF إلى PPT.

تحويل ملفات PDF إلى PPT أونلاين عبر الإنترنت

هناك العديد من المواقع التي تسمح لك بتحويل الملفات من PDF إلى PPT =، والمواقع التي نوصي بها هي ilovepdf. يمكنك زيارة موقع الويب هذا على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف وتحويل ملف PDF إلى مستند PPT مجانًا. اتبع هذه الخطوات.

  • قم بزيارة ilovepdf.com واختر PDF إلى PowerPoint.
  • في الصفحة التالية، اضغط على تحديد ملف PDF لاختيار ملف PDF الذي تريد تحويله. بعد إجراء التحديد، اضغط على فتح.
  • بمجرد تحميل الملف، اضغط على التحويل إلى PPTX.
  • بعد انتهاء التحويل، اضغط على Download POWERPOINT لحفظ ملف PPT على جهازك.

هذه الطريقة مجانية تمامًا وتعمل على جميع أنظمة التشغيل الرئيسية بما في ذلك Windows 10 وmacOS و Android وiOS.

بدلاً من ذلك، يمكنك أيضًا تجربة مواقع الويب الأخرى التابعة لجهات خارجية والتي تتيح لك تحويل ملفات PDF إلى PPT. بعض من أفضلها هم – hipdf.com و smallpdf.com و pdf2go.com.

ذات صلة: التحويل من PDF إلى Excel

التحويل من PDF إلى PPT عن طريق OCR

إذا كنت لا تمانع في دفع بعض الرسوم لتحويل ملفات PDF إلى PPTs، فإن Adobe Acrobat DC يعد خيارًا جيدًا للغاية. يتيح لك أيضًا خيار التحويل PDF إلى PPT بدون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت. إذا كان ملف PDF الخاص بك قابل أن يتم مسحه ضوئيًا، فسيقوم Adobe Acrobat DC تلقائيًا بتشغيل OCR عليه. للبدء، اتبع هذه الخطوات.

  • على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، افتح مستند PDF بواسطة Adobe Acrobat DC.
  • بمجرد تحميل الملف، انقر فوق Tools في الجزء العلوي> انقر فوق تصدير PDF.
  • انقر فوق تحويل إلى واختر Microsoft PowerPoint.
  • أخيرًا، انقر فوق تصدير إلى PowerPoint لحفظ ملف PPT الجديد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تابع أيضًا: تحويل الصور الى رسم كرتون

كما ذكرنا أعلاه، يُمكنك استخدام Adobe Acrobat DC عن طريق شراء اشتراك مدفوع، ومع ذلك، ستحصل على أول سبعة أيام كتجربة مجانية. في ذلك الوقت، يمكنك استخدام جميع خدمات Adobe، وبمجرد أن تشعر بالرضا عنها، يمكنك إما اختيار الاستمرار أو إلغاء اشتراكك قبل ميعاد دفع الاشتراك المُقبل.

إلى جانب هاتين الطريقتين، يمكنك أيضًا استخدام Microsoft PowerPoint لهذه العملية. ومع ذلك، من أجل القيام بتلك المهمة، ستحتاج أولاً إلى تحويل ملف PDF إلى مستند Word، وبعد ذلك ستتمكن من تحويل ملف Word إلى PPT.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى