اخبار

POCO يعود من جديد في 2020 مع العديد من التحسينات ومواصفات أقوي

كشف Jai Mani، الناطق السابق باسم Xiaomi في أغسطس عام 2018، عن وجود علامة تجارية فرعية للشركة وتُدعى POCO وسرعان ما بدأت تسريبات هاتف ذكي جديد في الظهور. ثم شهدنا إطلاق الهاتف الذكي تحت اسم POCO F1 وأصبح الحديث الوحيد المُتداول على ألسنة الجميع بسبب ما يقدمه من قيمة ومواصفات ممتازة مقابل سعر متوسط.

POCO F1 يأتي ببعض الميزات التي ليس من المُعتاد تواجدها في تلك الفئة السعرية، سواء كان وجود أحدث وأفضل مجموعة شرائح من كوالكوم، أو خاصية التبريد السائل والمزيد من الميزات القوية التي لا تجدها إلا بالأجهزة الرائدة ذو الأسعار الباهظة.

استحوذت علامة Xiaomi الفرعية على الكثير من الاهتمام في السوق بسبب حملات إعلانية حققت صدى جماهيري كبير مثل حملة “Do the Math”.

ايقاف سلسلة POCO بعد اطلاق هاتف واحد فقط

لقد مر أكثر من عام منذ إطلاق POCO F1، وأصبح الناس ينتظرون بشغف صدور خليفته. كانت هناك الكثير من التكهنات في الماضي فيما يتعلق بجهاز POCO التالي، ثم وجدنا أخبار رسمية من رؤساء بشركة Xiaomi تشير إلى ايقاف العلامة التجارية الفرعية POCO بينما توقع البعض بأن سلسلة Redmi K20 قد تصدر في الهند باعتبارها سلسلة POCO F2. أخبرتنا بعض المصادر أن XIAOMI في مرحلة ما قامت بتقييم Redmi K20 وRedmi K20 Pro كـ POCO F2 Lite وPOCO F2 على التوالي.

لطالما تسائل عشاق هذة العلامة التجارية الفرعية لشاومي خلال الأشهر القليلة الماضية عن موعد إطلاق الهاتف الذكي الجديد خلال الأشهر القليلة الماضية، لكن المسئولين في Xiaomi كانوا سريين بشأنه باستثناء بضع التلميحات البسيطة.

في الشهر الماضي، ألمح رئيس شركة POCOPHONE Global إلى أننا لن نرى هاتفًا ذكيًا جديدًا من POCO هذا العام، ولم يُشر في حديثه سوى إلى هاتف POCO F1 فقط باعتباره الهاتف الرائد الرئيسي للعلامة الفرعية لموسم أجهزة 2018-19.

إعادة تشغيل العلامة التجارية الفرعية POCO وإطلاق POCO F2 في 2020

الآن، في تصريحات خاصة لموقعنا، قال رئيس الشركة إن المستخدمين سوف يسمعون الكثير من الأخبار من شركة POCO في عام 2020 مما يؤكد أننا سنشهد هاتف جديدًا العام القادم.

ألمح المسئول فقط إلى أن POCO F2 سيصدر في عام 2020، ولكن لم يُحدد في أي شهر بعد مما يُزيد مستوى الترقب. نأمل أن تكشف الشركة المزيد من التفاصيل حول إطلاق الهاتف المُنتظر في الأشهر المقبلة.

هل تنتظر أيضًا POCO F2، متى تتوقع إصداره، شاركنا ما تعلمه في التعليقات أدناه

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى