اخبار

البدء في الترويج لسلسلة ريلمي 8 المنتظرة مع مواصفات فوق التوقعات

اقتراب موعد إطلاق سلسلة هواتف Realme 8 المرتقبة مع العديد من الميزات

إقرأ في هذا الخبر:-

  • الترويج رسميًا لسلسلة ريلمي 8 من قِبل رئيس الشركة.
  • قد تتضمن السلسلة هاتفًا واحدًا على الأقل بكاميرا بدقة 108 ميجا بكسل.
  • ستخلف تلك السلسلة تشكيلة ريلمي 7 التي تم الكشف عنها العام الماضي.

أثار مادهاف شيث رئيس شركة ريلمي في الهند جدلًا كبيرًا بعد أن نشر تغريدة على تويتر تُفيد باقتراب إزاحة الستار عن سلسلة الهواتف المرتقبة، يأتي ذلك بعد يوم واحد فقط من كشف الشركة عن الهاتفين Narzo 30 Pro و Narzo 30A.

لا تذكر تلك التغريدة أي معلومات تتعلق بمجموعة هواتف Realme 8 ولكن تم كتابة في نهايتها هاشتاج InfiniteLeapWith8 وهو ما يجعلنا نعتقد أن رئيس الشركة يقصد في تلك التلميحات بالفعل الهاتف الذي سيخلف Realme 7 الذي قدمته الشركة في الربع الأخير من عام 2020.

تقول التغريدة أيضًا: “هل تعرفون ما الذي يعنيه الرقم 108؟” وتوجد صورة مُرفقة بالتدوينة عبارة عن رسم تخطيطي لثلاث أو أربع عدسات كاميرا على شكل 108.

هذا تلميح واضح جدًا على أن هناك هاتف واحد على الأقل في سلسلة Realme 8 سيأتي مع كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجا بكسل. يقول شيث إن الشركة ستشارك المزيد من التفاصيل غدًا، لذلك لن نضطر إلى الانتظار لفترة أطول لمعرفة المزيد عن سلسلة Realme 8.

مواصفات Realme 8 (تسريبات)

  • معالج MediaTek Dimensity 720
  • 8 جيجابايت رام
  • أندرويد 10
  • شحن سريع 65 واط

تم تسريب مواصفات الهاتف مؤخرًا حيث ظهر الهاتف الذكي مؤخرًا على منصة Geekbench V4.4 مع رقم الطراز RMX3092.

كشفت القائمة أن الهاتف سيأتي مدعومًا بمعالج MediaTek Dimensity 720 ثماني النواة، مما يجعله واحدًا من أرخص الهواتف التي تدعم شبكات الجيل الخامس سعرًا. يقال إن Realme 8 سيأتي مع سعة رام 8 جيجا بايت وسيعمل على نظام تشغيل أندرويد 10، ولكن فور صدوره ستُطلق الشركة له تحديث أندرويد 11 الجديد.

اقترحت تقارير صينية أن هواتف السلسلة القادمة قد تدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط. بالنظر إلى تركيز الشركة التام على دعم 5G، يمكننا التكهن بأن أحد طرازات سلسلة Realme 8 يمكن أن يكون لديه دعم لأبرز ميزة تكنولوجية في الوقت الحالي.

حصل الهاتف أيضًا على شهادة التوثيق الحكومي الهندية BIS، لكن لم يتم الكشف عن الكثير فيما يخص مواصفات الهاتف.

تابع أيضًا: تعرف على سعر ومواصفات موبايل اوبو رينو الجديد بالفئة المتوسطة رينو 5 برو الجيل الخامس.

من المتوقع أن تحتوي سلسلة ريلمي 8 على أكثر من هاتف واحد، حيث اعتادت الشركة على طرح السلسلة كل عام مع إصدار قياسي وPro.

عادةً ما يأتي الأخير بمواصفات عالية الجودة، في حين يهتم الأول بتقديم أفضل قيمة مقابل سعر. هناك كذلك إصدار i وهو هاتف موجه للفئة الاقتصادية.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى