اخبار

بوكو X3 GT يحصل على FCC certification واقتراب موعد الاطلاق

هاتف بوكو X3 GT يحصل على جميع الشهادات اللازمة من أجل الإطلاق

أكدت بوكو العلامة التجارية الفرعية لـ Xiaomi مؤخرًا أنها ستطلق هاتف جديد في الفترة القادمة في الهند وهو POCO X3 GT الذي من المتوقع أن يصل رسميًا في الربع الثالث. من المرجح أن يتم إطلاق هذا الجهاز الجديد كنسخة مُعاد تسميتها من Redmi K40 Gaming، الذي تم إزاحة الستار عنه في الصين في الماضي القريب والذي يأتي ضمن سلسلة موبايلات Redmi K40 التي تأتي بشكل حصري للأسواق الصينية فقط .

في حين أن الشركة لم تؤكد رسميًا وجود هاتف POCO X3 GT، ألا أن التقارير الصحفية الأخيرة أفادت أنها ستصدر بيان صحفي قريبًا من أجل توضيح كافة تفاصيل الهاتف. يبدو أن POCO X3 GT مع رقم الطراز 21061110AG قد حصل على موافقة من لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC).

كشفت قائمة الهاتف أنه سيعمل على واجهة مستخدم MIUI 12. كما أن الجهاز يدعم نطاقي شبكات كُلًا من n41 و n77 5G وبالتالي فمن المحتمل أن يظهر لأول مرة كأول هاتف من سلسلة X من بوكو مع دعم شبكات الجيل الخامس أيضًا. كما أنه يدعم بلوتوث 5.2 وWIFI 6.

لا تحتوي قائمة الهاتف على معلومات أو تفاصيل تتعلق بالمواصفات الأخرى للهاتف. في الأسبوع الماضي، تم رصد الهاتف في مواقع إصدار الشهادات مثل SGS Fimko بالإضافة إلى منصات اعتماد TKDN وSDPII في إندونيسيا.

تقول الشائعات أنه سيكون مجرد نسخة مُعاد تسميتها من من Redmi Note 10 Pro 5G الذي تم الإعلان عنه الشهر الماضي في الصين.

تابع أيضًا: Huawei تُعيد إطلاق ميت 40 برو وMate 40E ونوفا 8 Pro مع HarmonyOS.

مواصفات POCO X3 GT

من المتوقع أن يأتي الهاتف مع شاشة IPS LCD بحجم 6.6 بوصة وبجودة FHD+ والتي ستُوفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز وفيما يخص الأداء سياتي الهاتف مدعومًا بواسطة مجموعة شرائح Dimensity 1100 المستندة على ما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 256 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية.

يمكن أن يحتوي الهاتف على بطارية عملاقة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير والتي ستدعم الشحن السريع بقدرة 67 واط.

قد يأتي هاتف X3 GT مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل وسيكون لدينا أيضًا وحدة كاميرا خلفية ثلاثية تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

سيكون لدينا مستشعر لبصمات الأصابع مُثبت على الجانب وتحديدًا على زر الطاقة، وفيما يخص السوفت وير فلدينا واجهة مستخدم MIUI 12.5 المستندة على نظام تشغيل أندرويد 11 المُثبت مُسبقًا.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى