اخبار

PUBG: New State: تنطلق عالميًا في 11 نوفمبر ولن تعمل على المحاكي لمكافحة الغش

بعد الكثير من التسريبات والانتظار الطويل للعبة PUBG: New State، تم تحديد موعد طرح PUBG: New State وهي لعبة Battle Royale للجوال. أعلنت الشركة تاريخ إصدار اللعبة عالميًا في 11 نوفمبر. تعد اللعبة بجلب تجربة وحدة التحكم القريبة إلى هاتفك المحمول وسيتم تقديمها بـ 17 لغة مختلفة.

سيتم إطلاق اللعبة على منصتي iOS و Android في أكثر من 200 دولة في التاريخ المذكور اعلاه. سيتم إجراء اختبار فني نهائي في الفترة من 29 أكتوبر إلى 30 أكتوبر.

لعبة PUBG New State
لعبة PUBG New State

تم تطوير اللعبة بواسطة PUBG Studios، وستقام في عام 2051 وستتبع موضوعًا مستقبليًا للخيال العلمي. تم تعيينها في نفس الكون مثل PUBG Mobile ولكنها تطور للعبة الأصلية.

احداث لعبة PUBG: New State

تدور قصتها حول مدينة Troi الخيالية في عالم ما بعد نهاية العالم حيث ينهار المجتمع وينقسم إلى فصائل. ستكون مدينة Troi هذه هي الخريطة الأساسية للعبة وستنضم إليها ثلاث خرائط أخرى بما في ذلك Erangel ولكن خريطة Erangel ستحمل طابع مختلف عن الذي شاهدناه في ببجي موبايل العادية نظرًا لأنها مصممة كمدينة مستقبلية في 2051.

استنادًا إلى طريقة اللعب والتسريبات المبكرة، يبدو أن PUBG: New State تقوم بإعادة تدوير الموارد من لعبة PUBG Mobile الأصلية ولكنها أضافت تطورًا مستقبليًا مع عناصر اللعبة مثل المركبات والأسلحة المستقبلية، والتي تم دمجها مع العناصر التقليدية.

وصفت Krafton اللعبة بأنها “واحدة من أكثر ألعاب الهاتف المحمول واقعية وتقدماً من الناحية التكنولوجية حتى الآن” ووعدت بـ “تصميم قوي ومتسق للمحتوى الجديد ودعم الخدمة العالمية وإجراءات مكافحة الغش (الهكرز)” بعد الإطلاق.

إقتباس عن Krafton

كشفت Krafton شركة الألعاب الكورية الجنوبية أيضًا أنها ستتواصل بنشاط مع اللاعبين لتقديم خدمات ألعاب مستقرة. وسيتم ذلك من خلال إنشاء تسعة مراكز خدمة عالمية.

كما تم وضع تدابير مكثفة لمكافحة الغش وسيحظر Krafton استخدام البرامج غير المصرح بها والمحاكيات وحتى لوحة المفاتيح والماوس. ستتم مراجعة مشاعر اللاعبين وردود الفعل من المجتمع عن كثب وتحليلها وإظهارها من خلال التحديثات داخل اللعبة.

مقطع دعائي جديد للعبة PUBG: New State:-

أنواع عديدة من الأسلحة والعتاد والمركبات

عند لعب لعبة PUBG New State، ستجد نفسك تكتشف العشرات من الأسلحة والمعدات المختلفة، ولكل منها مزايا وعيوب.

يمكنك اختيار الأسلحة التي تريدها والتي يجب ان تكون مناسبة للموقف القتالي، مثل الأعداء الذين تراهم في الجوار؛ يجب عليك استخدام البنادق الهجومية أو البنادق بدلا من القناص. أو، إذا رأيت عدوًا يختبئ في مكان قريب، يمكنك استخدام قنبلة يدوية.

تتمثل إحدى عوامل الجذب في لعبة PUBG Mobile New State في أن اللاعبين سيستخدمون العديد من المركبات ووسائل النقل مثل Moto أو Cars أو Helicopters أو القوارب. إلى جانب ذلك، يسمح لك أيضًا باستخدام الطائرات بدون طيار.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى