اخبار

Redmi Note 8T التصميم والألوان ومميزات الكاميرا والمزيد – تسريبات

Redmi Note 8T يأتى قريبا ويبدو أن الشركة تحاول استخدام تصميم مشابهه لهاتفها السابق Redmi Note 8 الذكي الذي تم إطلاقه مؤخرًا.

بدأ هاتف فى مطحنة الشائعات Redmi Note 8T ولا شك أنه من ضمن الهواتف التي ينتظرها عدد كبير من محبي شاومي. ولكن اليوم لدينا أخبار جديدة حيث أن هذه المرة تم تسريب تصميم الهاتف والذى يؤكد لنا عن بعض المعلومات التى كنا نعلمها سابقا، إلى جانب وجود معلومات جديدة حول مواصفات الجهاز

ستبدو Redmi Note 8T مثلها مثل Note 8، والتي تم إطلاقها مؤخرًا في الهند جنبًا إلى جنب مع طراز Pro بكاميرا 64 ميجابكسل.

جوال شاومي الجديد يأتي بكاميرا خلفية رباعية تم وضعها بشكل رأسى فى الزاوية العلوية اليسرى، وماسح لبصمات الأصابع بجوار الكاميرا فى المنتصف وهو ما توضحه الصورة التالية:-

Redmi Note 8T
Redmi Note 8T

تختلف درجة التدرج اللوني عن سابقة اختلافًا طفيفًا علاوة على ذلك، من المتوقع أيضًا أن تكون مواصفات Redmi Note 8T مطابقة للمواصفات الخاصة بالطراز العادي 8. وهذا يعني أن الهاتف سوف يعمل بمجموعة شرائح Snapdragon 665 SoC. ومع ذلك، يُشاع أن الهاتف هو أول هاتف ذكي في التشكيلة يأتي بدعم NFC.

Redmi Note 8T الواجهة ونظام التشغيل

أطلقت شاومي واجهتها الجديدة MIUI 11 هذا الشهر. وهى النظام المخصص للعمل على اندرويد الذى تقدمه جوجل ولكن مع التعديلات والإضافات التي خصصتها Xiaomi لهواتفها. أهم ما يميزها هو تصميم جديد للواجهة وعرض ساعة ديناميكية متحركة للعرض دائمًا، ومجموعة من التحديثات الأخرى.

تتميز MIUI 11 بخط جديد تمامًا، الخط يحمل أسم “ميلان برو” واضافة خط “ديناميكي” جديد يقال لضبط جرأة النص بناءً على المحتوى المعروض على الهاتف.

اقراء ايضا:-

اضافة Xiaomi أيضًا خلفيات جديدة وبعض الأصوات لإستخدامها فى التنبيهات مثل نغمة صوت الطيور النقيق وصوت الحشرات، وأصوات العالم الطبيعي.

طبعا ننتظر Redmi Note 8T مع الواجهة الجديد MIUI 11، سوف ننشر لكم موعد الاطلاق والتوفر في الأسواق فور حصولنا على معلومات جديدة.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى