اخبار

بتأكيد رسمي من شركة ريملي – هذه هي أبرز مواصفات هاتف Realme 9i

من المُقرر أن تُطلق شركة ريلمي هاتف Realme 9i يوم 10 يناير القادم في فيتنام – للأسف لا نعلم هل سيأتي هذا الهاتف إلى الشرق الأوسط أم من الممكن أن يأتي على هيئة إصدار مختلف مُعاد التسمية. خلال الأيام القليلة الماضية انتشرت العديد من الشائعات والتسريبات الخاصة بالهاتف، وقد شارك أحد المُسربين على موقع توتير مجموعة من صور المنتج النهائي لهاتف Realme 9i. دعونا نستعرض لكم مواصفات الهاتف المحتملة بالتفصيل

مواصفات هاتف Realme 9i المحتملة:-

Realme 9i

يحتوي هاتف Realme 9i على شاشة مسطحة قياس 6.6 بوصة عبارة عن لوحة عرض IPS LCD مع فتحة مثقوبة لكاميرا الصور الشخصية ودقتها +FHD أبعادها 2412×1080 بكسل بمعدل تحديث سلس بسرعة 90Hz مع الدعم لمعدل أخذ العينات باللمس بسرعة 180Hz مع نسبة الشاشة إلى الهيكل بلغت مساحتها 90.8% وماسح ضوئي لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة.

يُقال أن الهاتف يحتوي على عدسة أمامية دقتها 16 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي، ويحتوي الإعداد الخلفي للكاميرا على عدسة رئيسية بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8، جنباً إلى جنب مع عدسة بورتريه بدقة 2 ميجابكسل وسيأتي الهاتف بواجهة Realme UI 2.0 مستندة على نظام أندرويد 12.

تحت الغطاء، المسؤول عن تشغيل الهاتف شريحة Snapdragon 680 SoC ومن المحتمل أن يأتي المعالج مقترناً بذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت ومن المرجح أن يحتوي على ذاكرة تخزين بسعة 128 جيجابايت. أيضاً يُقال أن الهاتف يحتوي على مكبرات صوت ستريو عالية الدقة. يتم تشغيل الهاتف بواسطة بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 33 وات. وسيأتي الهاتف بألوان مثل Prism Black و Prism Blue.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ سنوات وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى