اخبار

بدء تسريبات هاتف Realme GT Neo3 تكشف عن وجود جزيرة كاميرا مُعدلة!

أطلقت شركة ريلمي العام الماضي هاتف Realme GT Neo 2 بمعالج Snapdragon 870 SoC وإعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية. ويبدو أن العلامة التجارية الصينية تستعد من أجل إطلاق الخليفة التالي باسم Realme GT Neo3، حيث قام أحد المُسربين بنشر صورة جديدة على موقع Weibo الصيني يدّعي أنها الصورة الخاصة بالهاتف المتوقع إطلاقه خلال المرحلة القادمة.

بناءً على الصورة المُسربة، يتضح لنا أن الهاتف يحتوي على جزيرة كاميرا مختلفة ومعدلة قليلاً، ولكنه سيأتي بالمثل بإعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية حيث تظهر العدسة الثالثة أسفل العدستين الأكبر الموضوعين بالأعلى – على كل حال ستأتي الكاميرا على هيئة مصفوفة بشكل عمودي وهو تصميم مختلف قليلاً عن تصميم الكاميرا الذي رأيناه على Realme GT Neo2.

Realme GT Neo3

لم يشاركنا المُسرب بأية تفاصيل حول مواصفات هذه الكاميرا، ولكن بما أنه الهاتف الذي من المفترض أن يحل محل GT Neo2، فمن المُرجح أن يحتوي على عدسة رئيسية أعلى، ولكن في نفس الوقت من الممكن أن تكتفي ريلمي بعدسة 64 أو 50 ميجابكسل.

المظهر الذي حصلنا عليه من هذه الصورة يوضح تصميم يتألف من ثلاثة ألوان والتي تشتمل على الأسود والفضي والبرتقالي ويظهر شعار الشركة بشكل أنيق في الجزء السفلي الأيسر على الشريط البرتقالي المتدلي من جزيرة الكاميرا.

الأخبار الجيدة هي أن المُسرب أشار إلى احتواء هاتف Realme GT Neo3 على شريحة ميديا تيك الرائدة Dimensity 9000 SoC وهي أقوى شريكة معالجة لدى الشركة وسيستمد الهاتف طاقته من بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة – والتي من المحتمل أن تدعم تقنية الشحن فائق السرعة بقدرة 100 وات.

يمكنك الاطلاع أيضًا على: مقارنة Samsung Galaxy S22 و Galaxy S21 ومعرفة ابرز الاختلافات بين الهاتفين وما الجديد الذي تقدمة سامسونج في سلسلة S22 الجديدة.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ سنوات وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى