اخبار

التأكيد على موعد إطلاق Vivo V21 5G Neon Spark في 13 أكتوبر – إليكم السعر والمواصفات!

من خلال تقرير تم رصده الأسبوع الماضي، فلقد تبين لنا أن هاتف Vivo V21 5G سيكون متاحاً خلال وقت قريب بلون “النيون” وهو ما أطلقت عليه شركة فيفو اسم “Neon Spark” وسيتم الإعلان عنه بشكل رسمي يوم 13 أكتوبر القادم.

من خلال التغريدة التي تم نشرها على موقع تويتر مؤخراً، اتضح أن هناك 3 خيارات أخرى في الألوان بجانب لون النيون الأخضر، والألوان الأخرى هي المائل إلى الأزرق “Dusk blue” ولون غروب الشمس “Sunset Dazzle” والأبيض المتجمد “Arctic White”.

مواصفات هاتف Vivo V21 5G Neon Spark:-

يحتوي هاتف Vivo V21 5G على شاشة AMOLED قياس 6.44 بوصة بدقة عرض +FHD والتي تدعم معدل تحديث 90Hz. الكاميرا الأمامية بدقة 44 ميجابيكسل تدعم تقنية التثبيت البصري OIS مع فلاش LED مزدوج.

الكاميرا الخلفية عبارة عن مصفوفة ثلاثية، بحيث يأتي المستشعر الرئيسي بدقة 64 ميجابيكسل، بجانب عدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابيكسل، وعدسة ماكرو مخصصة بدقة 2 ميجابيكسل.

من الداخل يحتوي الهاتف على شريحة ميدياتك Dimensity 800U، جنياً إلى جنب مع ذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت، بينما تأتي خيارات التخزين على هيئة 128 أو 256 جيجابايت ونوع ذاكرة التخزين طراز UFS 2.2. يتم تشغيل الهاتف بواجهة مستخدم FunTouch OS 11.1 المستندة على نظام أندرويد 11.

يحتوي الهاتف على بطارية سعتها 4000 ميللي أمبير في الساعة والتي تدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط. ضمن المزايا الإضافية فهناك وجود لماسح ضوئي من أجل بصمات الأصابع في الشاشة من الأمام وفتحة SIM مشتركة مع منفذ لقارئ بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

وبالنسبة إلى السعر، فهذه هي الأسعار المتوقعة لهاتف Vivo V21 5G:-

الطراز الأول صاحب 8 جيجابايت رام + 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية بقيمة 399$ دولار أمريكي.

الطراز الثاني صاحب 8 جيجابايت رام + 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية بقيمة 439$ دولار أمريكي.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ عام 2009 وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أعمل كمحرر تقني في عدد من المواقع العربية، عملت سابقًا في (عرب هاردوير) واعمل حاليًا في (ريفيو بلس) وأسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى