اخبارتسريبات

تسريبات: ريدمي تعمل على ثلاثة هواتف جديدة ضمن سلسلة Redmi K50 – إليكم مواصفات +Redmi K50 Pro

يُشاع أن العلامة التجارية (ريدمي) التابعة لشركة شاومي تعمل على تشكيلة جديدة من الهواتف الذكية ضمن سلسلة ريدمي K50 والتي ستشتمل على ثلاثة هواتف وهما:- Redmi K50 و Redmi K50 Pro و +Redmi K50 Pro وقام أحد المسربين في الصين بنشر مواصفات هاتف +Redmi K50 Pro وبعض التفاصيل عن الإصدارات الأخرى ضمن نفس التشكيلة.

وفقاً للتسريب، سيحتوي K50 Pro Plus على فتحة مثقوبة من الأمام لكاميرا السيلفي، وشاشة الهاتف تأتي لوحة عرض AMOLED مع ماسح ضوئي لبصمات الأصابع في الشاشة. تماماً مثلما رأينا مع +Redmi K40 Pro، نتوقع أن تكون شاشة الهاتف القادم بمعدل تحديث عالي سرعته 120Hz.

مواصفات ريدمي K50 برو بلس

بالحديث عن المواصفات الداخلية، فمن المحتمل أن يتم تشغيل هاتف +K50 Pro عن طريق شريحة Snapdragon 898 وهي أحدث شرائح شركة كوالكم المتطورة والتي لم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي حتى الآن. بطارية الهاتف بسعة 5000 ميللي أمبير والتي تدعم الشحن السريع بقدرة 67 واط.

بالحديث عن خصائص الكاميرا، نحن نعلم أن شركة Redmi تقدم كاميرات مذهلة في هواتفها الرائدة، ولكن حتى هذه اللحظة هي لا تتمكن من منافسة الهواتف الرائدة الأخرى، وبالتالي نعتقد أن الرائد الجديد لها سيقدم نتائج احترافية وافضل من أي وقت مضى.

يُقال أن الهاتف سيحتوي على مصفوفة تصوير ثلاثية بمستشعر رئيسي دقته 108 ميجابيكسل مع عدسة منظار Periscope.

للأسف لا توجد أي تلميحات حول موعد الإعلان عن السلسلة الجديدة، ولكن بكل تأكيد لن يكون قبل نهاية العام الجاري.

مواصفات الطراز القياسي والطراز الـ برو

بالنسبة لهاتف Redmi K50، فمن المحتمل أن يأتي بمعالج كوالكم الرائد Snapdragon 888 SoC (الجيل السابق من معالجات كوالكم الرائدة).

من ناحية أخرى، سيأتي هاتف Redmi K50 Pro بمعالج Snapdragon 898 وهو الإصدار الأعلى من المعالج السابق ويتفوق على هذه المعالجات شريحة كواكوم الجديدة (Snapdragon 8 Gen1) المستخدمة في هواتف مثل Realme GT 2 Pro وXiaomi 12 وMotorola Edge X30 وVivo iQOO 9 وغيرهم.

يمكنك الاطلاع على جميع الهواتف الذكية التي تعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen1 من الرابط السابق. على كل حال سوف ننتظر حتى انتهاء عام 2021 لكي نحصل على بعض المعلومات الحقيقية الأكثر دقة حول سلسلة هواتف ريدمي الرائدة للجيل التالي.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ سنوات وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى