اخبار

Oppo Reno Ace يأتي بكاميرا 48MP Oppo K5 بمواصفات متوسطة

لم يتم إطلاق Reno Ace في بالأسواق حتى الآن، لكن هناك شائعات مفادها أن شركة أوبو تعمل على هاتف رائد جديد يأتي بأسم Reno S. من المقرر أن تستخدم تقنية الشحن السريع جدا 65 واط Super VOOC 2.0 الجديدة.

ومع ذلك، ستتم ترقية الكاميرا الرئيسية في الجزء الخلفي إلى مستشعر 64 ميجابيكسل، حيث كانت 48 ميجابكسل. لا توجد معلومات حول إذا كان هناك ترقيات للكاميرات الأخرى (في Ace، توجد كاميرا بدقة 13 ميجابكسل tele + 8MP كاميرا تيليفوتو، بالإضافة إلى كاميرا سيلفي 16 ميجابيكسل موجودة فى منتصف الجزء العلوى من الشاشة).

تشير العديد من التقارير إلى ان سعر Oppo Reno Ace سيكلف فى متوسط 550 دولار أمريكي ويتوقع ان يتم الاعلان عنه رسميا فى شهر ديسمبر. ويعد السعر هو نفسه للطراز السابق Reno 10x.

هناك ايضا هاتف Oppo K5 تم إطلاقه مؤخرا ومتوقع أن يأتي الى المتاجر قريبا – يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل (زائد 8 ميجابيكسل عريض للغاية)، يأتى ضمن الفئة المتوسطة، يعمل بشرائح Snapdragon 730 يدعم الشحن السريع 30W VOOC 4.0. ومع ذلك، فإن هذا السعر غير متاح حتى الآن.

أطلقت اوبو العديد من الهواتف فى الفترة الماضية فى أكثر من سلسلة ولكن لم تطرح هذه الأجهزة فى جميع الدول، منها من وصل الى الصين فقط ومنها وصل إلى الصين والهند ومنها ايضا من امتد إلى أوروبا ولكن لم تصل إلى الأسواق العربية حتى الآن.

لذلك لا نعرف سعر Oppo K5 ولكنه يباع في الصين بما يعادل 270 دولار امريكى اى فى حدود 4300 جنيه مصرى.

من المفترض، سيكون لدى رينو أس مجموعة شرائح من الفئة الرائدة على الأرجح ومتوقع أن يأتي بمعالج Snapdragon 855+.

تم اطلاق طراز آخر من الهاتف يحمل اسم Reno Ace 2 وإليكم مواصفات الهاتف.

مواصفات Reno Ace 2

يعد الهاتين متقاربين من حيث المواصفات والفئة السعر، ولكن مواصفات Oppo Reno Ace 2 تعد أفضل قليلا حيث أنه الطراز الأحدث والأعلى سعراً.

يأتي هاتف Oppo Reno Ace 2 بشاشة قياس 6.5 بوصة، بدقة 1080×2400 P، بنسب 20:9 محمية بزجاج من نوع Corning Gorilla 6.

  • الذاكرة: ذاكرة وصول عشوائي 12GB ووحدة تخزين داخلية 256 جيجابايت.
  • مجموعة الشرائح: يعمل بواسطة مجموعة شرائح كوالكوم سنابدراجون 865 مقترن بذاكرة عشوائية 8/12GB ووحدة تخزين داخلية 128/256 جيجابايت.
  • الكاميرا الخلفية: كاميرا خلفية رباعية 48+8+2+2 ميجا بكسل.
  • البطارية: 4000 ملي أمبير، ليثيوم بوليمر، غير قابلة للإزالة، يدعم الشحن السريع بقدرة 40 واط.
  • مواصفات اخري: يدعم تركيب شريحتي إتصال و NFC و راديو Fm.

تابع أيضًا على ريفيو بلس:-

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى