اخبار

تحميل تطبيق الواتساب الذهبي 2022

الواتس الذهبي  whats-gold appمن أهم تطبيقات المراسلة الفورية في وقتنا هذا، بعد أن نجح في جمع جميع مميزات الواتس آب الأخضر الأصلي، ويميل الكثير من المستخدمين إلى تحميل ذلك الإصدار تحديدًا لما يحتويه من مميزات وخصائص عديدة لا تتواجد في الإصدار العادي، وفي موضوعنا هذا سنقدم لكم رابط تحميل واتس اب الذهبي 2021 وأهم الميزات والتحديثات والإصلاحات الجديدة.

الواتساب الذهبي هو نسخة معدلة من WhatsApp الأصلي (الأخضر) المعروف في متجر جوجل بلاي وآب ستور، حيث أن هذا الإصدار المخصص يتضمن الميزات الموجودة في WhatsApp الأصلي، بالإضافة إلى المزيد من الميزات غير الموجودة كذلك مثل حفظ حالات الأصدقاء، وإيقاف تشغيل الاتصال بالإنترنت داخل التطبيق فقط، وإخفاء آخر موعد ظهور لك داخل التطبيق، وإخفاء مؤشر قراءة الرسالة كذلك، كما أن التطبيق خالي من الإعلانات ومجاني تمامًا، وهناك العديد من الميزات التي ستجدها بعد تنزيل تحميل الواتس الذهبي تنزيل واتساب الذهبي.

أهمية تحميل الواتس الذهبي whatsgoldapks:

لا تزال شركة واتس آب الرسمية لا تسمح بتنزيل تطبيق آخر من whatsgoldapks على نفس الهاتف المحمول، لذلك عن طريق تثبيت تطبيق واتساب جولد، يمكنك القيام بذلك. يوفر واتساب الذهبي أيضًا ميزات غير موجودة في التطبيق الرسمي، كما أنه يُتيح للمستخدم التحكم في الخصوصية بالكامل، وفي نفس الوقت يُرسل التحديثات بالتوازي مع التطبيق الرسمي.

مميزات واتساب الذهبي whatsgoldapks:

  •  whats-gold appإخفاء آخر ظهور لك أمام الآخرين حيث لن يتمكنوا من رؤية آخر ظهور لك على التطبيق إطلاقًا.
  • منع حذف الرسائل، حتى لا يتسنى للآخرين من حذف رسائلهم من الدردشات بينك وبينهم.
  • شاهد حالة أي شخص دون علمه بأنك فعلت.
  • قم بإيقاف تشغيل مؤشرات الرسائل، والعلامة الثانية.
  • إخفاء كلمة “يكتب” في الدردشة التي تُكتب أسفل اسم جهة الاتصال.
  • قفل التطبيق سواء ببصمة الإصبع أو النمط أو الرقم.
  • الرد الآلي على الرسائل.
  • مكالمة جماعية، من “المكالمات”، اختر “مكالمة جماعية” وحدد الأشخاص الذين تريد إضافتهم إلى المكالمة الجماعية.
  • قم بإيقاف تشغيل الإنترنت من التطبيق فقط.
  • القدرة على تغيير لون الخلفية ولون خط الحالة.
  • إمكانية نشر حالة مدتها أكثر من 30 ثانية.

تنزيل واتساب الذهبي 2022:

يجد الكثير من الأشخاص متاجر تطبيقات رسمية مثل جوجل بلاي، أو متاجر غير رسمية مثل: uptodown التي تحتوي على تطبيقات واتساب الذهبي، لذلك يقومون بتنزيلها من خلالها، وبالتالي وجب علينا إرسال تحذير خطير للغاية، جميع النسخ الموجودة في أي متجر تحمل اسم واتساب جولد لا تقم بتحميلها إطلاقًا، لأنها في الأغلب تطبيقات خطيرة وخبيثة.

طريقة تحميل الواتساب الذهبي whatsgoldapks الأصلي اخر إصدار:

الخوف من استخدام الواتس الذهبي جاء من التطبيقات الخبيثة التي تحمل نفس الاسم ولكن بعد فحص الواتساب الذهبي الموجود في ذلك تنزيل واتساب الذهبي تحديث يومي، فلا داعي للخوف عليك من استخدامه فهو whats-gold app  آمن جدًا ويتميز أيضًا بعدم وجود إعلانات مُزعجة إطلاقًا، وفي تعليق من أحد أصدقائي سألني: هل واتساب الذهبي 2022 آمن؟ أجبته: نعم. ثم سألني لماذا وكيف عرفت ذلك؟

إجابتي كانت هي أنه يتم فحص إصدار واتساب الذهبي  whats-gold appبعد كل تحديث للتأكد من خلوه من أي ملفات ضارة أو فيروسات قد تُلحق الضرر الشديد بجهازك. يتم أيضًا تشفير الرسائل المرسلة والمستلمة دون تدخل أي طرف آخر في الرسائل. أما رسالة التأكيد عند الدخول إلى تطبيق الواتساب الذهبي  whats-gold appتأتي من تطبيق واتساب الرسمي. وتلخيصًا تتمثل خطوات التثبيت في:

  1. يجب عليك تحميل واتساب الذهبي 2022 الأصلي مباشرة من خلال الروابط الموجود بالمقالة.
  2. ثم قم بتثبيت النسخة على الهاتف بصورة طبيعية في خلال ثوانٍ معدودة
  3. هذه هي الطريقة التي تتم بها عملية التثبيت، أنت الآن صرت جزءً من عائلة واتساب الذهبي.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى