اخبار

OPPO تحدد موعد إطلاق Reno 6 Pro 5G Diwali Edition

قبل يومين، أعلنت شركة Oppo أنها ستقدم موبايل F19s في 27 سبتمبر المقبل من العام الجاري 2021، في حين تم التشويق لهاتف Reno 6 Pro 5G Diwali Edition على أنه سيتم الكشف عنه قريبًا، ولكن يبدو أن الشركة تغير خططها حيث أعلنت الشركة اليوم أنه سيتم إطلاقه أيضًا في (27 سبتمبر) وهو ما يوافق يوم الاثنين جنبًا إلى جنب مع هاتف F19s.

سيأتي إصدار Reno 6 Pro 5G Diwali Edition باللون الذهبي الرائع ، لينضم إلى طرازي Aurora و Stellar Black اللذين تم إطلاقهما في الهند في يوليو.

لم تنشر شركة Oppo ورقة مواصفات Reno6 Pro 5G Diwali Edition لكنها أكدت أنها ستحتوي على رقاقة معالجة من نوع Dimensity 1200 وبعض الميزات مثل مع دعم الشحن جدًا 65W ونظام تشغيل ColorOS 11.3 الذي يأتي استنادًا إلى نظام التشغيل اندرويد.

سيأتي الهاتف الذكي أيضًا بميزات Bokeh Flare Portrait Video وكاميرا AI Highlight Video التي رأيناها بالفعل في الطرز العادية.

من المرجح أن يشارك إصدار Reno 6 Pro 5G Diwali Edition باقي المواصفات مع الإصدارات العادية في نفس التشكيلة ويتوقع ان يأتي بنفس مواصفات رينو 6 برو الذي تم إطلاقه رسميًا في مارس 2021.

هذا يعني أنه يجب أن تتوقع شاشة بقياس 6.55 انش FullHD + 90 Hz من نوع AMOLED ومستشعر بصمة اسفل الشاشة، بالإضافة إلى كاميرا رباعية تتضمن واحدة اساسية بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا سيلفي 32 ميجابكسل، وبطارية 4500 مللي أمبير.

بالإضافة إلى الكشف عن تاريخ إطلاق Reno 6 Pro 5G Diwali Edition، أعلنت Oppo أيضًا أنها ستطلق متغير اللون الأزرق من Enco Buds في 27 سبتمبر.

على الرغم من أن Oppo لم تشارك تفاصيل الأسعار والتوافر لجميع هذه المنتجات إلا أننا نتوقع أن تحمل أسعار أعلى قليلًا من الاصدارات السابقة، نظرًا لوجود بعض الميزات الإضافية التي توفرها الشركة في الإصدارات الجديدة.

تروج الشركة للحدث الجديد على هاشتاج #AskOPPO وكما يوحي اسم الهاشتاج، تدير OPPO حملة على وسائل التواصل الاجتماعي حيث يمكن لأي شخص طرح الأسئلة باستخدام الهاشتاج #AskOPPO. سيتم الرد على الأسئلة المختارة من قبل الشركة خلال المؤتمر.

عند الحديث عن المنتجات التي ستقدمها OPPO في الحدث المقبل، فإن الثلاثي ليس سوى أشكال ألوان جديدة للمنتجات الموجودة بالفعل. OPPO F19s هو OPPO F19 بتصميم OPPO Glow الجديد (زجاج خلفي AG) بلونين، وهما Glowing Gold و Gold Black.

يأتي OPPO Reno 6 Pro 5G Diwali Edition باللون الذهبي بنفس تصميم OPPO Reno Glow. أخيرًا، تتميز سماعات OPPO Enco Buds بطلاء أزرق اللون.

من الواضح أن جميع المنتجات التي تحاول الشركة تقديمها هي منتجات سابقة موجودة بالفعل ولكن مع ألوان جديدة وبتغييرات طفيفة جدًا.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى