اخبار

تسريب مبكر يعرض أهم المعلومات حول سلسلة Reno7 بما في ذلك الأسعار

ربما لا تزال عائلة Oppo Reno 7 بعيدة بعض الوقت، نظرًا لأن كل من Reno 6 و Reno 6 Pro 5G وصلوا منذ فترة قريبة لأسواق الشرق إلى وأوروبا. ومع ذلك، فقد سمعنا بالفعل أحاديث عن مستشعر الكاميرا الرئيسي Sony IMX776 القادم إلى هاتف Reno7 Pro.

حصلنا اليوم على تسريبًا يحتوى على العديد من المعلومات حول مواصفات عائلة رينو الجديدة والمتوقع ان تحمل تصميم مختلف كليًا عن الطرز السابقة.

مواصفات موبايلات اوبو رينو 7 / رينو 7 برو

كما ذكرنا بالأعلى، تم تأكيد مستشعر Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل للكاميرا الرئيسية لهاتف رينو 7 برو. رغم ذلك، يُزعم أنه لن يحتوي على مثبت بصري OIS وهو أمر قد يكون محبط بعض الشئ.

الكاميرا الثانية، هي مستشعر Sony IMX355 بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل، ويوجد عدسة ثالثة (ماكرو)، ثم كاميرا بالأبيض والأسود بدقة 2 ميجابكسل.

بالنسبة لصور السلفي ومكالمات الفيديو، يضم الهاتف كاميرا سوني IMX615 بدقة 32 ميجابكسل.

يزعم المصدر أن Reno 7 سيحتوي على شاشة مقاس 6.5 بوصة، FHD + AMOLED، مع معدل تحديث 90 هرتز ودعم ألوان 10 بت. الموبايل يعمل بواسطة معالج MediaTek Dimensity 920، مع ذاكرة وصول عشوائي LPDDR4X وتخزين UFS 3.1.

بالنسبة للبطارية، تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير وتوفر دعم للشحن السريع جدًا بقدرة 65 وات. أيضًا في ورقة المواصفات المزعومة – سيدعم الهاتف NFC ومكبرات صوت ستيريو.

من حيث التصميم والمظهر الخارجي، يذكر المصدر ان هواتف رينو المقبلة بإطارًا متوسط مع تصميم مسطح من الألومنيوم سلسلة 6000، محصور بين ظهر زجاجي كريستالي ثنائي الأبعاد وزجاج غوريلا على الواجهة الأمامية لحماية الشاشة.

الأسعار (المتوقعة) لهاتف OPPO Reno 7

يذم التسريب العديد من المعلومات المهمة حول سلسلة رينو المقبلة، بما في ذلك الأسعار.

بحسب التقرير، فإن سعر موبايل Reno 7 يبلغ 2999 يوان صيني أي ما يعادل (466 دولارًا) للإصدار 8 جيجابايت / 256 جيجابايت و 3299 يوان صيني أي ما يعادل (513 دولارًا أمريكيًا) لطراز 12 جيجابايت / 256 جيجابايت.

ملحوظة: تم اطلاق السلسلة رسميًا، يمكنك الاطلاع على سعر رينو 7 بالإضافة إلى اهم الميزات ودليل شامل للمواصفات من الرابط السابق.

المصدر.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى