اخبار

سامسونج ستقدم جهازًا لوحيًا ثلاثي الطي و “هاتف بشاشة شفافة” العام المقبل

لدى سامسونج مجموعة من الأفكار مثيرة للاهتمام حول الهواتف الذكية تخطط لتنفيذها في العام المقبل 2021، وستبدأ العام الجديد مع إطلاق سلسلة سامسونج S21 في 14 يناير. كما أن لديها عددًا قليلاً من الهواتف القابلة للطي المخطط لها العام المقبل بما في ذلك Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3، وإصدارات أخرى بمستوى أقل من حيث المواصفات والسعر من Z Fold و Z Flip. ومع ذلك، إذا كان التقرير الجديد صحيحًا، فلن يكون أي من هذه الأجهزة مثيرًا للاهتمام مثل الجهازين الآخرين اللذين تخطط لهما سامسونج العام المقبل.

وفقًا للمسرب Tron cozyplanes، تمتلك Samsung جهازًا لوحيًا قابل للطي (ثلاثيًا)، وهو المخطط ان يتم الكشف عنه رسميًا عام 2021. كما أن هناك على هاتف عرض شفاف مجدول للعام المقبل أيضًا!

هاتف سامسونج القابل للطي ثلاثيًا

الجهاز اللوحي القابل للطي الثلاثي هو بالتأكيد جهاز به شاشه مقسمة إلى ثلاثة أجزاء ولكن به مفصلتان.

قد يكون التصميم مشابهًا لما رأيناه من Xiaomi و TCL، لكن يبقى أن نرى أيًا من تلك التصميمات التي ستعتمدها Samsung للهاتف الجديد القابل للطي الخاص بها حيث يستخدم كلا المصنّعين تصميمات مختلفة.

الهاتف الشفاف لعام 2021 وتكنولوجيا الـ rollables الجديدة للهواتف الذكية

بالانتقال إلى الهاتف ذي الشاشة الشفافة، نريد أن نصدق أن هذا الهاتف به مكوناته في الجزء السفلي وليس خلف الشاشة، ثم يعرض المحتوى على شاشة تبدو شفافة ولكنها في الواقع ليست كذلك.

فكر في الأمر على أنه إصدار Mi TV Lux OLED الشفاف من Xiaomi ولكن على نطاق أصغر بكثير، والذي يناسب جيبك. يشرح هذا المنشور كيف تعمل هذه التكنولوجيا.

يقول Tron في التغريدة السابقة:-

بعد رؤية تسريبات S21، ربما تشعر بخيبة أمل. فقط انتظر قليلاً، ستحب الطيات.

لا تريد الانتظار؟ سامسونج ستجعلك تريد ذلك، حيث لديها أشياء رائعة مخطط لها لعام 2021. تابلت قابل للطي (ثلاثيًا)، وشاشة هاتف شفافة.

يذكر المتسرب أيضًا أن Samsung تخطط لإطلاق “scrollables” و “rollables”. لقد عرضت لنا شركة TCL بالفعل جهازًا rollables. ستكشف LG أيضًا عن أول هاتف ذكي قابل للطي “sc “rollable في النصف الأول من عام 2021.

إليك فيديو يوضح كيفية عمل تكنولوجيا الـ rollables التي تقدمها TCL:-

https://twitter.com/ASB_YT/status/1235597318113591298

يبدو أن Samsung لا تريد أن تلعب دورًا في اللحاق بالركب، لذا فهي تخطط للإعلان عن هاتفها الذكي أيضًا العام المقبل.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى